التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
الحكومة السودانية تضع اللمسات الأخيرة لزيارة الرئيس الألماني
بقلم : ابوعمر
قريبا
آخر 10 مواضيع
الرئاسة المصرية تنعى مبارك «أحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة» (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 04:17 AM - التاريخ: 02-26-2020)           »          الحكومة السودانية تضع اللمسات الأخيرة لزيارة الرئيس الألماني (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 04:15 AM - التاريخ: 02-26-2020)           »          صالح نور عيني.. طرب نوبي؛؛ (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 25 - الوقت: 05:30 PM - التاريخ: 02-25-2020)           »          حميدتي: حمايـة المدنييـن أولويـة لقـوات الدعـم السـريع (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 - الوقت: 04:23 AM - التاريخ: 02-25-2020)           »          شيخ المدربين السودانيين لا يعرف الهبوط.. برهان يتحدى «ثوابت المنطق» في 25 عاماً (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 27 - الوقت: 04:21 AM - التاريخ: 02-25-2020)           »          اتفاق نهائي حول «الخدمة المدنية» في مفاوضات دارفور (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 04:19 AM - التاريخ: 02-25-2020)           »          السودان: 90% من القضايا المتعلقة بسد النهضة تم الاتفاق عليها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 04:16 AM - التاريخ: 02-25-2020)           »          المدينة؛ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 29 - الوقت: 04:21 PM - التاريخ: 02-24-2020)           »          لما فني صبري؛؛؛ (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 28 - الوقت: 03:43 PM - التاريخ: 02-24-2020)           »          ألمانيا تدعو لمساعدة دولية عاجلة للسودان (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 - الوقت: 05:23 AM - التاريخ: 02-24-2020)


الإهداءات


العودة   منتديات الحصاحيصا نت alhasahisa > «۩۞۩-المنتديات العامه-۩۞۩» > «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩»

«۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» يختص بجميع اخبار الرياضة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-27-2020, 12:58 PM
| خليـــــك معــايَّ..!!
هيثم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
والله نحن مع الطيور .. الما بتعرف ليها خرطة
ولا في إيدها جواز سفر .. نمشي في كل المدائن
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4223
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 فترة الأقامة : 3782 يوم
 أخر زيارة : 02-04-2020 (02:20 PM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 1,132 [ + ]
 التقييم : 15
 معدل التقييم : هيثم is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي علي الهوا



علي الهوا
عمر بابكر


الهلال ما قد كان وما سيكون
* وصفنا مباراة الهلال التي جرت أحداثها أمس الأول بمعقل نادي بلاتنيوم الزيمبابوي بالسهلة من واقع المستوى الهزيل والمتواضع الذي ظل يقدمه الطرف الثاني في كل المباريات السابقة وقلنا إن الأزرق سيعود بنصر ثمين وبأقل مجهود حتى لو لم يقدم الأداء المطلوب، وبالفعل حدث ما توقعناه، الأضعف كسب الجولة، وأصحاب الضيافة الذين سيطروا على مجريات المباراة ذات الطابع الودي بالنسبة لهم بعد أن خرجوا من سباق التأهل تمامًا لم يحسنوا استغلال الفرص السهلة التي أتيحت لهم خاصة في الحصة الأولى، بل عجزوا عن ترجمة ركلة الجزاء الصحيحة حيث مررها لاعبهم بغرابة شديدة خارج المرمى، والعجيب أنه لم يظهر أي غضب على فعلته هذه وكأنه أجبر على التنفيذ، وذات الشيء انطبق على باقي لاعبيهم تعاملوا مع الأمر ببرود إنجليزي.. المهم الهلال الذي لعب بدون إستراتيجية واضحة وتنقصه خدمات عناصر مهمة عاد بالنقاط كاملة وأبقى على حظوظه في الترشح للمرحلة القادمة قائمة، ولكن هل يستطيع أن يفعل ما فعله ببلاتنيوم بالأهلي فريق القرن.. السبت ليس ببعيد.
* تحدث الإعلام الهلالي الذي وصفه قادتهم قديمًا بالإعلام السالب عن ضرورة أن يلعب الفريق مواجهة السبت خارج الميدان، وكأنهم قصدوا إجبار الدكتور أشرف الكاردينال على شراء المواجهة، وهو سلوك قبيح يتعارض مع القانون ومع الأخلاق والقيم الرياضية، خاصة أن التنافس يظل على الدوام شريفًا، الأفضل يكسب بعرق لاعبيه ولكن سلبية الإعلام الأزرق جعلتهم يمنحون الآخرين فرصة للتشكيك في انتصارهم الثاني خارج الديار هذا العام، الأول على النجم بهدف ولكن الليتوال انتقم بالمقبرة، والثاني على الهزيل بلاتينيوم، وبلغة الأرقام الهلال مؤهل لتحقيق الانتصار بكل سهولة خاصة أن بطل زيمبابوي مغمور بل مجهول الهوية رياضيًا، وإن أردنا التحقق من قيمة بطل السودان حقًا وحقيقة علينا الانتظار حتى مقابلة الختام أمسية السبت القادم أمام الكبير اوي الأهلي المصري فريق القرن مع الصغار، فهل يستطيع رفاق الضي اللعب بثبات أم سينهارون كما جرت العادة، خاصة أن الأهلي سيد أسياد الكرة الإفريقية سيدخل أرضية المقبرة بلاعب إضافي هو عمار الدمازين المرشح الأول لزيارة شباك الحارس جمال سالم، وحتى ذلك الوقت ساعدونا بي بالسكات والموية الباردة.
* خواتيم
* الحقيقة التي لا نستطيع حجبها عن القراء أن النسخة الحالية من دوري أبطال أندية إفريقيا هي الأضعف بشهادة الخبراء والمحللين، معظم الأندية حتى الكبير منها لا تبدو في أفضل حالتها، فقد فعل فيها الزمن ما فعل، والغريب أن الهلال بوضعه الحالي ينتصر خارج ملعبه، إنها من عجائب الدنيا ولكن لكل بداية نهاية فالصدف لا تتكرر كثيرًا.
* انتصر الهلال وفرحنا له لأنه يلعب باسم الكرة السودانية، في بادئ الأمر شاركناهم بسعادة ولكن سرعان ما انقلب إعلامهم السالب والمتعصبون منهم في مهاجمة المريخ وكأنهم قد انتصروا على الأحمر الذي أذاقهم الذل في آخر مواجهة دورية جمعتهما بملعب الخرطوم، أعيدوا فتح مواقع التواصل الاجتماعي ستعرفون حقيقة ما أقوله.
* للهلال منذ الأزل أذرع طويلة شديدة التأثير على مجريات الأحداث، تتحرك بحساب دقيق مقصدهم تقديم كل ما يحتاجه الفريق، ولهذا ظل الهلال هو النادي المدلل للاتحادات العامة التي تعاقبت على قيادة الكرة في بلادي حتى تلك التي يترأسها شخص محسوب على المريخ كالصيدلاني معتصم جعفر، يركعون للهلال وظني أن الحملات المسعورة التي شنها الهلال هي التي جعلتهم حاضرين باستمرار في دوري الأبطال.
* أعجبني جدًا الموقف النبيل والدعم الكبير الذي قدمه محترف الهلال السابق إدوارد سادومبا الزمبابوي الذي ظل متابعًا لبعثة الهلال منذ وصولها إلى العاصمة ومرافقًا لها لمعقل بلاتنيوم داعمًا ومشجعًا ومؤازرًا، فبرهن على صدق ولائه لناديه السابق، كده المحترفين ولا بلاش.
* الرأي عندي أن تجري إدارة الهلال اتصالات فورية مع المهاجم السابق سادومبا، اعرضوا عليه منصبًا إداريًا أو فنيًا خاصة أنه مؤهل جدًا لتقديم كل ما عنده لعشقه الأزرق وإن لم تقدموا له عرضًا ماليًا سيقبل.. صدقوني.
* لولا هوان القائمين على أمر المريخ تنفيذًا لكان الزعيم حاضرًا مع أندية أبطال إفريقيا، وكيف للمريخاب أن يبلغوا هذه الدرجة من الصبر ومجلسهم عاجز عن توفير الحد الأدنى من الاحتياجات المطلوبة، والغريب أنهم أخرجونا للعام الثالث على التوالي من التمهيدي ومع هذا يتفاصحون.. تبًا لكم وللجهة التي تقدم لكم الدعم لتدمير الكيان.
* سمعنا أن الحبيس وصل أخيرًا (الميس) حمدًا لله على السلامة.. الآن حان دور الجماهير فقد دنت لحظة كنس آثار مجلس الخراب.



 توقيع : هيثم

مواضيع : هيثم


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيادة وإٍٍستشاري علي الهوا emo khalafallah «۩۞۩-منتدى الأسرة والصحة-۩۞۩» 53 09-18-2019 10:19 AM
جيش الهنا !! مذكرات البكباشى زاهر سرور الساداتى (منقول) عاطف اسماعيل «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 8 10-13-2014 09:15 PM
يا وزير الهنا ربطت اقتصاد البلد كله بعصير مصاصة امين 1967 «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 6 09-22-2013 04:21 PM
الودعو ارتحلو شالو الهنا ورحلو ؛؛؛ د/منصور ♬ ♪♩♭قسم اغاني الشباب والحفلات♬ ♪♩♭ 7 03-28-2013 04:32 PM


الساعة الآن 07:24 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009