التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 


بقلم :
قريبا
آخر 10 مواضيع
شاهد: ماذا يمكن أن تصنع الموهبة من قشور الفستق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 - الوقت: 04:26 AM - التاريخ: 11-12-2018)           »          كل عام وانتم بخير (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 145 - الوقت: 05:55 AM - التاريخ: 11-06-2018)           »          الأبراج البشرية المثيرة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 204 - الوقت: 05:44 AM - التاريخ: 10-25-2018)           »          مبادرة الجزيرة للتكافل المجتمعى فرعية الحصاحيصا . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 211 - الوقت: 04:03 AM - التاريخ: 10-19-2018)           »          رحله يمني من الحصاحيصا الى النيل الابيض القطينه (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 265 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 10-03-2018)           »          مرسال يتفقد مستشفيات الحصاحيصا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 210 - الوقت: 03:06 PM - التاريخ: 10-02-2018)           »          عملات لدول مختلفه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 200 - الوقت: 10:03 AM - التاريخ: 10-02-2018)           »          ?فيسبوك? يواجه دعوى قضائية جماعية محتملة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 226 - الوقت: 12:37 PM - التاريخ: 09-25-2018)           »          السمك الشبح.. ?يذوب? إذا خرج من الماء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 227 - الوقت: 05:46 AM - التاريخ: 09-25-2018)           »          مرسال يتفقد ادارة اراضي الحصاحيصا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 211 - الوقت: 12:18 PM - التاريخ: 09-23-2018)


الإهداءات


العودة   منتديات الحصاحيصا نت alhasahisa > «۩۞۩-المنتديات العامه-۩۞۩» > «۩۞۩-المنتدي الاجتماعى-۩۞۩»

«۩۞۩-المنتدي الاجتماعى-۩۞۩» يختص بالتهاني والافراح والمناسبات السعيدة


عيد ميلاد وعمر مديد .. يا أبوحراز

«۩۞۩-المنتدي الاجتماعى-۩۞۩»


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-07-2011, 02:56 AM
عاطف اسماعيل غير متواجد حالياً
Sudan     Male
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 103
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 فترة الأقامة : 4821 يوم
 أخر زيارة : 08-29-2018 (06:27 PM)
 الإقامة : مصر
 المشاركات : 3,128 [ + ]
 التقييم : 31
 معدل التقييم : عاطف اسماعيل is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عيد ميلاد وعمر مديد .. يا أبوحراز



كل سنة وأنت بألف خير وإشراقاً .
وكل أنتفاضه منبريه وأنت شامخاً.
وكل 6 ابريل والسودان زاهراً.



 توقيع : عاطف اسماعيل


رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 10:24 AM   #2


الصورة الرمزية رانيا خضر
رانيا خضر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2608
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 08-07-2017 (08:55 AM)
 المشاركات : 6,389 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 05:59 PM   #3




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف اسماعيل مشاهدة المشاركة
كل سنة وأنت بألف خير وإشراقاً .
وكل أنتفاضه منبريه وأنت شامخاً.
وكل 6 ابريل والسودان زاهراً.

يا الله 00 أخي عاطف
لأول مرة احدهم يكتبني عيدا وميلاداً
لم أحتفل بعيد ميلادي منذ ولدت
إنما كنت دائماً احتفل بالفرح وبالألم في آآآآآآآآآآآآآآن
يأتي السابع من نيسان ابريل ويمضي سريعاً
يحمل معه الكثير من زبد المشاكل والهموم
والأوجاع
اوجاع الفقراء والبؤساء والمحرومين
كم كنت اتمنى أن يساعدني الحظ
بان أخرج في يوم ميلادي لأوزع كل ماعندي للفقراء من الناس
لأذهب اليهم في مستشفياتهم
لأقاسمهم حتى قارورة الدواء
وأخرج وأنا احمل آلامهم وأحزانهم
شكراً لك وأن توقد شمعة في منتصف قلبي
وجميل جداً ان يكون ميلادي مع انتفاضة 6 ابريل
فهل ستكون هناك انتفاضة اخرى
انتفاضة من أجل التعليم
واصحاح البيئة
انتفاضة من أجل ارتقاء هذا الشعب
وتوفير ابسط مقومات الحياة له
انتفاضة ضد الفساد
وضد التماسيح
انتفاضة تزرع الف زهرة في كل بيت وشارع وحي
شكرا ليك من الأعماق

تفاجات اليوم في بريدي بان وجدت تهنئة من منتديات ودمدني من عدة اشخاص
لكم ولهم التحية والتقدير
وسوف احاول ما استطعت ان انزل بوست احتفال ميلاد صغيرتي نون


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 06:45 PM   #4




الصورة الرمزية اسراء عاصم عبيد
اسراء عاصم عبيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 01-05-2015 (08:15 AM)
 المشاركات : 2,014 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Brown
افتراضي



كل عام وانت بالف خير
حقق لك الله كل الامنيات
وكل عام وانت تنعم بالسعاده الدائمه
عام سعــــــيد عمر مديد
ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 09:55 PM   #5


الصورة الرمزية عاطف اسماعيل
عاطف اسماعيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 103
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 08-29-2018 (06:27 PM)
 المشاركات : 3,128 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



مرحباً بالزهرتين رانيا وإسراء فى إحتفالية
عزيزنا أبوحراز الشفيف الذى يعطر المنتدى
بلسم حروفه كدر واقعنا الذى أُنتزعت منه
الفرح والبسمة بعنوة وإقتدار وغشامة
وبضحالة أعداء الاستمتاع بالجمال .


 
 توقيع : عاطف اسماعيل



رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 10:08 PM   #6


الصورة الرمزية عاطف اسماعيل
عاطف اسماعيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 103
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 08-29-2018 (06:27 PM)
 المشاركات : 3,128 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحراز مشاهدة المشاركة
يا الله 00 أخي عاطف

لأول مرة احدهم يكتبني عيدا وميلاداً
لم أحتفل بعيد ميلادي منذ ولدت
إنما كنت دائماً احتفل بالفرح وبالألم في آآآآآآآآآآآآآآن
يأتي السابع من نيسان ابريل ويمضي سريعاً
يحمل معه الكثير من زبد المشاكل والهموم
والأوجاع
اوجاع الفقراء والبؤساء والمحرومين
كم كنت اتمنى أن يساعدني الحظ
بان أخرج في يوم ميلادي لأوزع كل ماعندي للفقراء من الناس
لأذهب اليهم في مستشفياتهم
لأقاسمهم حتى قارورة الدواء
وأخرج وأنا احمل آلامهم وأحزانهم
شكراً لك وأن توقد شمعة في منتصف قلبي
وجميل جداً ان يكون ميلادي مع انتفاضة 6 ابريل
فهل ستكون هناك انتفاضة اخرى
انتفاضة من أجل التعليم
واصحاح البيئة
انتفاضة من أجل ارتقاء هذا الشعب
وتوفير ابسط مقومات الحياة له
انتفاضة ضد الفساد
وضد التماسيح
انتفاضة تزرع الف زهرة في كل بيت وشارع وحي
شكرا ليك من الأعماق

تفاجات اليوم في بريدي بان وجدت تهنئة من منتديات ودمدني من عدة اشخاص
لكم ولهم التحية والتقدير

وسوف احاول ما استطعت ان انزل بوست احتفال ميلاد صغيرتي نون
عزيزى/ أبوحراز
أفرح ودوزن أوتار الابتهاج بالعيد ، وغرد مُنتشياً
بالشجن والفال والخير ،فالضباب وغشاوة زمن
الخيبات لن يتجاسر على خنق نبرة البهجة الشجيه،
فالمستقبل الوثاب للجمال والوئام والمودة والحميمه .
وأشتاق تموسق حروفك فى عيد ميلاد نون .
مودتى


 
 توقيع : عاطف اسماعيل



رد مع اقتباس
قديم 04-08-2011, 06:51 AM   #7


الصورة الرمزية اللورد
اللورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2337
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 06-30-2015 (03:05 PM)
 المشاركات : 426 [ + ]
 التقييم :  16
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Olivedrab
افتراضي



ابو حراز
كل عام وانت بخير
كل عام وكل الاسره ودرتك نون بالف خير
شكراً لك
وانت تجمل صفحات منتدانا باحرفك الشفيفه
وكلماتك الوريفه
وطلتك اللطيفه
لك كل الود


 
 توقيع : اللورد

مواضيع : اللورد



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 05:46 AM   #8




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا خضر مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأخت رنيا خضر
شكراً على هذه المساحة الجميلة من الألوان
والتي أحدثت الكثير من مساحات الفرح بالأعماق
وشكراً للتهنئة وعقبالك بالف عام وعام وعام
اللون البنفسج لون فرائحي وجميل
وممتع للعيون
يبدو لي انك من هواة الفنون والرسم والجمال
فذوقك رائع


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 09:24 PM   #9


الصورة الرمزية رمادُ حرف
رمادُ حرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7676
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-23-2011 (05:03 PM)
 المشاركات : 854 [ + ]
 التقييم :  24
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي







^_^

كل عام وقلبك بخير ..


 
 توقيع : رمادُ حرف


شكرا بحجم السماء ~ البرنس ~


--------------

راقدٌ نبضي في نبعٍ فسيح
فوق وجههِ نَصبت ثلةُ من زنابِقِ الماءِ خيامهنّ

وينتظرُ ضفدعٌ شوقي قبلة الأمير ..!!
فهل سيطولُ الإنتظار ..؟!


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 08:14 AM   #10




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء عاصم عبيد مشاهدة المشاركة
كل عام وانت بالف خير
حقق لك الله كل الامنيات
وكل عام وانت تنعم بالسعاده الدائمه
عام سعــــــيد عمر مديد
ودي
كيف يا اسراء
يا أختي نحن وصلنا الشمعة 88 وتكتبي لينا بالأحرف الصغيرة دي ؟؟؟
بعد صعوبة قريت هذه التهنئة
نص ناس المنتدى شوفهم بأخوي وأخوك
حاولي اعملي تكبير للحروف زي عمك ابوحراز
عندنا العشرات ماشاء الله مدة صلاحيتهم منتهية
ولابسين نظارات نظر حتى في النوم
ماعاوز أقول الأسماء
لأن بعضهم بدون خجلة عندو نية يعرس مرة تانية !!!!


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 08:23 AM   #11




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف اسماعيل مشاهدة المشاركة
عزيزى/ أبوحراز
أفرح ودوزن أوتار الابتهاج بالعيد ، وغرد مُنتشياً
بالشجن والفال والخير ،فالضباب وغشاوة زمن
الخيبات لن يتجاسر على خنق نبرة البهجة الشجيه،
فالمستقبل الوثاب للجمال والوئام والمودة والحميمه .
وأشتاق تموسق حروفك فى عيد ميلاد نون .
مودتى
تعرف أخي عاطف كلما ابتهج الإنسان كلما ابتعد عن الأمراض
فالفرح
والشجن
والتغريد
والبهجة 00 أدوية ناجحة بكل المقاييس
وهي بدون أي آثار جانبية
أحياناً تفرح رغم الآلام
ورغم التمزيق الذي تمر به شعوبنا
ولكن فجاة يتحول فرحك الى مأساة
الى معاناة
حينما يقابلك مشرد يبحث عن لقمة من بين وسط حاويات النفاية !!!
لدينا صديق كان معنا بالسعودية يعجبني كثيرا
فهو لايهتم لكل مصائب الدنيا
وقبل ان ياتي عيد ميلاده بثلاثة ايام يقوم بدعوتنا لمشاركته بعد صلاة المغرب لميلاده
كنت مستاءا في البداية
ولكن بعد مرور اربعة سنوات اصبح الأمر طبيعيا
والغريبة هو صحته عال العال
ولم تشيب شعرة واحدة من رأسه
ويضحك ويبتسم للحياة دائماً
حضرت واحدا من احتفالات ميلاده وقد وضع 45 شمعة بالتمام والكمال
ونفخناها واحدة واحدة
ومنا من كان نفسه قائم بعد صعود السلم
ولم يستطع ان يطفيء حتى شمعة واحدة
وأذكر أنني حضرت له احتفالاً بعد اربعة سنوات
الغريب أنني من دون الناس حسبت عدد الشموع
فوجدتها نفس الـ 45 التي حضرتها قبل اربع سنوات
وفعلاً لو تلاحظ الى عمره تجده كأنه لم يزد يوماً واحداً
المهم قبل اطفاء الشمعات استأذنت وذهبت للبقالة تحت العمارة
وحينما أتينا لإطفاء الشمعات الـ 45
اخرجت لهم من جيبي اربعة شمعات أخرى
فانفقع الجميع بالضحك بما فيهم المحتفى به
والذي كان يضحك كلما قابلني !!!!


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 03:27 PM   #12




الصورة الرمزية الطيب ابوكرنة
الطيب ابوكرنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7594
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 09-23-2018 (09:32 AM)
 المشاركات : 1,357 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Sudan
 SMS ~
قسمتك
يارقيق
الحال
مكتوب
ليك
تعيش
رحال
لوني المفضل : Blue
افتراضي



الباشمهندس أب حراز تحياتي
بمناسبة عيد ميلادك أهديناك أغاني تنبع من دمانا وعقبال ألف شمعة وشمعة يا راقي


 
 توقيع : الطيب ابوكرنة

هم أُنسي وسلوتي هم أزاهرروضتي

هم بوادر عاطفتي هم مرادي وبُغيتي

تصطفيهم مُهجتي وفــؤادي الأسروه


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 05:57 PM   #13


الصورة الرمزية ايوب
ايوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7537
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-02-2017 (04:20 PM)
 المشاركات : 3,103 [ + ]
 التقييم :  27
لوني المفضل : Brown
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ أبو حراز
السلام عليكم ورحمه وبركاته اسف لتهنيه جاءت متاخره انت عارف انو ما بعرف اجمل الحروف ولكن اتمنى لك عمر ملى بالطاعات والبركات وانزل عليك الحرمات قل امين
ايوب


 

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 06:04 PM   #14




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد مشاهدة المشاركة
ابو حراز
كل عام وانت بخير
كل عام وكل الاسره ودرتك نون بالف خير
شكراً لك
وانت تجمل صفحات منتدانا باحرفك الشفيفه
وكلماتك الوريفه
وطلتك اللطيفه
لك كل الود
أيها اللورد المنساب في الأعماق كنهر رقراق
لك التحية بقدر جمال حروفك الخضراء التي وجدت مكاناً خصباً داخل قلبي
فسقيتها ورويتها
علها تملأ الأرض وعداً وقمحاً وتمني !!!
كلماتي ليس لها معنى مالم تجد لها صفحات في قلوبكم
صفحات مليئة بالذوق
أكتب كلماتي واتركها بكل جفافها
وحينما تمرون عليها تصبح اكثر نداوة


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 06:07 PM   #15




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمادُ حرف مشاهدة المشاركة




^_^

كل عام وقلبك بخير ..
رماد المراة المعجونة بشهد الحروف
لك التحايا
اضحكتيني
والضحك يساعد على تحريك عضلات القلب
حينما يضحك الإنسان تبتسم الروح
وبالتالي يظل القلب بخير
دمتي بخير وعافية


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 06:20 PM   #16


الصورة الرمزية الرشيد حبيب الله
الرشيد حبيب الله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3447
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 09-22-2014 (04:11 PM)
 المشاركات : 3,904 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف اسماعيل مشاهدة المشاركة
كل سنة وأنت بألف خير وإشراقاً .
وكل أنتفاضه منبريه وأنت شامخاً.
وكل 6 ابريل والسودان زاهراً.

كل عام و الخير بكم و لكم..
أستاذي الجليل عاطف إسماعيل
و أخي الكريم أبو حراز


 
 توقيع : الرشيد حبيب الله



رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 06:44 AM   #17


الصورة الرمزية عبداللطيف محمد على
عبداللطيف محمد على غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 906
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 06-11-2017 (06:14 AM)
 المشاركات : 548 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



كل عام وانت كما تشتهى
وكل عام والاحلام الجميله رهن اشارتك
كل عام والامانى الحلوه تصحبك
كل عام انت والاسره الكريمه بالف خير


 
 توقيع : عبداللطيف محمد على

الى كل من وهبنى جرحا وتجربه عصيبه شكرا جزيلا


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 07:46 AM   #18


الصورة الرمزية hanoya
hanoya غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7448
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 06-29-2014 (08:35 AM)
 المشاركات : 3,158 [ + ]
 التقييم :  40
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لو أعيش زول ليهو قيمة أسعد الناس بوجودي
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عل عام وانت بخير

كل عام وانت كما تتمني


 
 توقيع : hanoya



رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 07:50 AM   #19




حبوبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3794
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 06-07-2018 (10:38 PM)
 المشاركات : 3,525 [ + ]
 التقييم :  23
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Orchid
افتراضي



كل عام والسنه البعدها اجمل من الفاتت
عام سعيد وعمر مديد وايامك كلها عيد


 
 توقيع : حبوبه





واعمل لدار رضوان خازنها والجار احمد والرحمن بانيها
قصوروها ذهب والمسك طينتها والزعفران حشيش نابت فيها
.* .* .* .* .* .* .* .*
http://www.quranflash.com/quranflash.html


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 09:34 PM   #20


الصورة الرمزية رمادُ حرف
رمادُ حرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7676
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-23-2011 (05:03 PM)
 المشاركات : 854 [ + ]
 التقييم :  24
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحراز مشاهدة المشاركة
رماد المراة المعجونة بشهد الحروف

لك التحايا
اضحكتيني
والضحك يساعد على تحريك عضلات القلب
حينما يضحك الإنسان تبتسم الروح
وبالتالي يظل القلب بخير

دمتي بخير وعافية



^_*

غايةُ الروحِ أن تُسربَ الإبتسامة لقلبٍ توسط موجَ عمرٍ جديد
لتبعث الدفيء بين الحنايا .. تسقي شهدهُ .. وتطرقُ أبوابهُ بخفةِ
وليتسعُ الكونُ لأمنياتِك أبو حراز ..
ليتسع.. لشمعةٍ تضيئ عمراً مديداً بأمل ...


 
 توقيع : رمادُ حرف


شكرا بحجم السماء ~ البرنس ~


--------------

راقدٌ نبضي في نبعٍ فسيح
فوق وجههِ نَصبت ثلةُ من زنابِقِ الماءِ خيامهنّ

وينتظرُ ضفدعٌ شوقي قبلة الأمير ..!!
فهل سيطولُ الإنتظار ..؟!


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 05:09 AM   #21




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب ابوكرنة مشاهدة المشاركة
الباشمهندس أب حراز تحياتي

بمناسبة عيد ميلادك أهديناك أغاني تنبع من دمانا وعقبال ألف شمعة وشمعة يا راقي
شكراً أخي أب كرنة
الميلاد الحقيقي حينما يبتسم الإنسان
وحينما يربت على كتف يتيم أو يمسح عنه غبار الألم والوجع
حينما يميط أذىً عن الطريق
أو يزرع في النفس الإنسانية الف بهجة وبهجة
أو حتى يشعل وهجاً من الحروف في غياهب الظلام
ياليتنا لو نزرع هذه الشموع في كل الحقول
من أجل أن نحصد المزيد من السنابل
دمت بخير


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 05:16 AM   #22




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوب مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ أبو حراز
السلام عليكم ورحمه وبركاته اسف لتهنيه جاءت متاخره انت عارف انو ما بعرف اجمل الحروف ولكن اتمنى لك عمر ملى بالطاعات والبركات وانزل عليك الحرمات قل امين
ايوب
شكراً أخي أيوب على هذه الأمنيات الروحية المليئة بالايمان
لا أدري كيف أنني حينما أكون بالسودان 00
ولكن هنا بالسعودية الطاعة لحد { اللوز }
ونحمد الله أننا على { وضوء } على مدار الساعة
وبالطبع أخي هذا هو الرصيد الحقيقي للإنسان
فلا النفاق
ولا الكذب 00
بامكانهما ان يوصلا الإنسان الى الطريق القويم

يقال ان أحد تجار المخدرات لديه مكتب فخم جداً وحشم وخدم وسكرتارية
المهم الراجل معلق لوحة جدارية مذهبة ورائعة خلفه مباشرة وكاتب عليها:
{ هذا من فضل ربي }
وتصادف أن جاء شيطان بالمكتب واستوقفته اللوحة
فبدأ يبكي ويتحسر
بل واصر على مغادرة السودان
وحينما سألوه : قال لهم : نحن نديهم القروش وفي النهاية ينكرونا !!!!
استغفر الله العظيم !!!


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 05:22 AM   #23




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد حبيب الله مشاهدة المشاركة
كل عام و الخير بكم و لكم..
أستاذي الجليل عاطف إسماعيل
و أخي الكريم أبو حراز
ولك أنت أيها الرجل صاحب القلب الأخضر أمنيات بمساحة حبك وقلبك وطموحك
ولـ طلة أعذب الأمنيات
وأرقها لإخوانها
مزيداً من الوهج والتالق

المكرمة أخبارها شنو ؟؟
جماعتنا ماشاء الله استلموا
والظاهر نحن ماعندنا اي حاجة
لكن أنا جماعتي كويسين كل واحد دفع 100 ريال { 1500 } ريال ماشاء الله
على قول المثل { القحة ولا صمة الخشم } !!!


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 08:04 AM   #24




الصورة الرمزية ابوعمر
ابوعمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2817
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 11-15-2018 (05:40 AM)
 المشاركات : 38,697 [ + ]
 التقييم :  58
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مصائب وهموم ولا اشتكي
تري الشكوي لغير الله مذله
لوني المفضل : Blue
افتراضي



كل عام وانت بخير وسعادة


 
 توقيع : ابوعمر



رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 01:59 PM   #25


الصورة الرمزية محمد المنصورى
محمد المنصورى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2018
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 02-25-2018 (07:01 AM)
 المشاركات : 4,307 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Brown
افتراضي




كل عام وأنت بألف خير كل عام وأنت اكثر تألقآ

متمنيآ لك حياة سعيدة ملؤها الرفــــــاء والهناء

اللهم ارزقه سعادة الدنيــا والأخرة اميين اميين


 
 توقيع : محمد المنصورى



رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 03:03 PM   #26


الصورة الرمزية محمد عوض السيد
محمد عوض السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7563
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 02-27-2014 (10:00 PM)
 المشاركات : 1,858 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي



اخي الجميل ابوحراز ..
كل عام وانت بخير ولك ماتشتهي من امنيات ..
وكل عام وانت تضمخ اجواء المنتدي بما يطيب ..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : محمد عوض السيد



نضــج الحــــــــلم
ولكــــن الزمـــــــــــن
هو الذي لم يســــــــتو بعد
فما جدوى أن يبلغ القـــــــلب
رشـــــــــــــــــداً ســــــــــــــريعاً
(احلام مستغانمي )
مواضيع : محمد عوض السيد



رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 07:13 PM   #27




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف محمد على مشاهدة المشاركة
كل عام وانت كما تشتهى
وكل عام والاحلام الجميله رهن اشارتك
كل عام والامانى الحلوه تصحبك
كل عام انت والاسره الكريمه بالف خير
اخي عبد اللطيف
وكأنك اليوم تحرضني على تداعيات الاشتهاء
الاشتهاء هذه الكلمة التي تتشعلق بالروح 00 تتشبث بها ولاتنفك عنها
كم هو رائع الاشتهاء للوطن
والإشتهاء لإمراة ترمي بنعليها بعيداً لتأتيك وهي حافية
تطير اليك على اجنحة من الشوق
أما الأحلام ياسيدي 00 فقد كانت بقدر عدد النجوم
ولكن كل ما يمر يوم من العمر نتنازل طواعية عن حلم منها
ليس هذا قلة في جينات الطموح
ولكنها الحياة المتقلبة ذات الصور المقلوبة حقاً بالسودان
السودان البلد العجيب الغريب الأطوار
احياناً تصحو من النوم وتجد نفسك انك رجل أعمال يشار اليه بالبنان
وأحياناً رجل اعمال منذ الخمسينات فجأة يترنح ويسقط على الأرض
حينما اتيت السعودية وركبت النقل الجماعي
وهي بصات سفرية مكيفة وجميلة
قررت من يومها ان يكون حلمي شراء هذا البص
وحيث أن نيتنا كسودانيين طيبة جداً
لهذا نفصح حتى بأحلامنا للغير
أذكر ان سودانياً كان يركب بجواري
ويبدو لي أنه قد أمضى مدة محترمة ومعتبرة بالمملكة
فأحببت ان أبث له أحلامي من اجل تقصير زمن الرحلة
وحينما قلت له أنني سأشتري مثل هذا البص واعود
قال لي : معليش اريد ان أمشي الحمام !!!!
ذهب ولم يات للجلوس معي مرة أخرى
يبدو انه استفرغ من حلمي !!!
وكان معه حق
الآن أتمنى أن اركب في البص ليس الا !!!!


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 07:19 PM   #28




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanoya مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عل عام وانت بخير

كل عام وانت كما تتمني
شكراً هنوية وانتي بخير وعافية
يقال ان سيدنا نوح حينما رست سفينته على الجودي ارسل الحمامة
ارسلها من اجل ان يعرف هل الأرض اصبحت يابسة
فأتت الحمامة بغصن من الزيتون
لهذا يستخدمها الناس كرمز للسلام والمحبة
لكن لا أدري طالما أن طائر بهذه العظمة والمكانة السامية
لماذا نذبحها وننتف ريشها ونأكلها ؟؟؟


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 07:22 PM   #29




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمر مشاهدة المشاركة
كل عام وانت بخير وسعادة
وأنت بخير اخي أبوعمر وشكراً ليك من الأعماق
وكذلك ابونا عمر البشير بخير


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
قديم 04-16-2011, 09:31 AM   #30




الصورة الرمزية أبوحراز
أبوحراز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 05-17-2017 (05:39 AM)
 المشاركات : 1,166 [ + ]
 التقييم :  66
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوبه مشاهدة المشاركة
كل عام والسنه البعدها اجمل من الفاتت
عام سعيد وعمر مديد وايامك كلها عيد
شكراً حبوبة 00 المائية
لك التحايا ولأسرتك الكريمة
اتمنى أن يجعل الله ايامكم كلها اعياد
البركة والخير في أخي واستاذي عاطف اسماعيل لأنني ولأول مرة احتفل بميلادي
نحن ناس جوامع ودين وصلاة
عشان كده طلعنا من ناس الحكومة بدون اي شيء
لا اراضي
ولابيوت
ولامحطات بنزين
دخلوا التجارة
ودخلونا الجامع !!!


 
 توقيع : أبوحراز

لنغني جميعاً أغنية للوطن بعنوان { أحب السودان }


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبويه الملاك ـ مديح ابوعمر ♬ ♪♩♭ قسم المدائح والاناشيد الدينية ♬ ♪♩♭ 5 01-12-2011 08:52 AM
الجيلي الشيخ ـ مديح ابوعمر ♬ ♪♩♭ قسم المدائح والاناشيد الدينية ♬ ♪♩♭ 5 12-31-2010 07:03 AM
بمحمد مديح ـ فهيمة عبدالله ابوعمر ♬ ♪♩♭ قسم المدائح والاناشيد الدينية ♬ ♪♩♭ 0 12-14-2010 06:03 AM
من يحصي مديح محمد بكري حاج احمد ♬ ♪♩♭ قسم المدائح والاناشيد الدينية ♬ ♪♩♭ 1 11-21-2010 07:30 AM
منى جميل وعمر البلوله /والاموره وعد ابو امجد «۩۞۩-المنتدي الاجتماعى-۩۞۩» 7 05-09-2009 07:51 PM


الساعة الآن 05:05 PM.


vEhdaa 1.1 by NLP ©2009