التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
آخر 10 مواضيع
كيفية تنظيف بشكل طبيعيى مع شركة شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 244 - الوقت: 05:38 PM - التاريخ: 02-07-2021)           »          اسباب تجعل بيتك نظيف شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 225 - الوقت: 05:34 PM - التاريخ: 02-07-2021)           »          خدمات تنظيف منازل بالرياض شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 209 - الوقت: 05:10 PM - التاريخ: 02-07-2021)           »          اكبر شركات تنظيف منازل والتدبر المنزلى شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 224 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          اهمية اسباب تنظيف منزليك وبيتك مع شركة شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 214 - الوقت: 10:09 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          كيفية تنظيف بشكل طبيعيى مع شركة شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 207 - الوقت: 09:56 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          اسباب تجعل بيتك نظيف شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 212 - الوقت: 09:49 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          افضل شركات تنظيف منازل فلل بالرياض شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 213 - الوقت: 09:41 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          اسباب تجعل بيتك نظيف شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 236 - الوقت: 08:59 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          شركة نظافة منازل بالدمام شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 207 - الوقت: 08:54 PM - التاريخ: 02-06-2021)


الإهداءات


العودة   منتديات الحصاحيصا نت alhasahisa > «۩۞۩-المنتديات الخاصة-۩۞۩» > ► ▣◄منتدى الصور► ▣◄

► ▣◄منتدى الصور► ▣◄ قسم خاص بالصور العامة،والتوثيق المصور للحقب المختلفة فى تاريخ الحصاحيصا ولاماكن ومعالم مختلفة ويحتوى على عدد كبير من الصور المتنوعة.

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2009, 07:10 AM   #31


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



الأخ المشرف العام عنايةالأستاذ/ عارف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
أولاً: شاكراً جداً جدير اهتمامك بتوجيهي وإرشاي.
ثانياً: بسأل هل أنت عارف زميلي في المتوسطةبمجمع المدارس الساكن بحي كريمة.
ثالثا: أنت ذكرت أن يكون التقييد بالأسماء العادية وعدم الاشتراك بالاسماء المبهمة. نرجو تفعيل ذلك الدور، فلا داعي لالقاب مثل البرنس والكنج وغيرها، ذكراً كان أو أنثي. مع تحياتي للجميع.


 

رد مع اقتباس
قديم 03-16-2009, 07:18 AM   #32


الصورة الرمزية عارف
عارف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 4,411 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : Brown
افتراضي



مرحباً بك اخ حافظ وكل الامنيات بان ينال المنتدى رضاك
انا عارف عبد القادر تاج الدين درست المتوسطة فى المدرسة
الشمالية وامتحنت منها للثانوى العالى فى العام 1994م
اما بخصوص الاسماء الحركية فقد دار حولها الكثير من النقاش
الموضوعى وكثير من هذه الاسماء معروف للجميع ونحن نحترم
رغبة كل من يريد المشاركة باسم حركى لاسبابه الخاصة
وهناك موضوع كبير جداً فى القسم الاجتماعى مخصص للتعارف
بين اعضاء المنتدى ارجو زيارته ,,,,
شكراً اخ حافظ واتمنى ان نراك على الدوام فى ساحات المنتدى
الذى يزدان بوجوك ,,,,


 
 توقيع : عارف



حصاحيصا ياام المدائن والقرى
من روحى بقريها السلام
كل مانسيم الليل سرا


رد مع اقتباس
قديم 03-26-2009, 06:29 PM   #33


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



توجد سينما واحدة في الحصاحيصاتعمل سينما ومسرح، قمنا بعمل معرض بالامتداد حين كان لدينا رابطة النضال، سمتها الأخت إنجال والكل ذهب لكي يحزب الرابطة خاصة الشيوعيون، لكن الاسم جاء تلاقي بدون أهدف سياسية، وعملت تحقيق صحفي مع مدير السينما اعتقد أسمه عباس، قال الحصاحيصالا تحتاج سينما أخرى، وظلت حتى اليوم السينما العتيقة: يقول المثل أعطني مسرح أعطك أمة.. أين نحن من ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


 
التعديل الأخير تم بواسطة حافظ بشير الطيب حسن ; 03-26-2009 الساعة 06:33 PM

رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 09:06 AM   #34


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



أولا بكل الفخر والإعزاز نهني أنفسنا والسيد الرئيس بقدومه إلى الدوحة. ونحن هنا بحي الجامعة بمدينة جدة كنا نقول بأن البشير سوف يصل الدوحة رغم كيد الكائدين والحاقدين.. نحن كلنا مع البشير والله يحفظه ويحفظ السودان . سودان العزة والكرامة.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2009, 06:52 AM   #35


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



الأخوة والسادة المدراء والمشرفين على منتدي الحصاحيصا.. امس لم نستطيع الدخول إلى المنتدى وتكرر هذا الايقاف اكثر من مرة سابقة. نرجو معالجة الأمر مستقبلاً . وحفظكم الله من كل شر.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2009, 04:18 PM   #36


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



السيد مدير المنتدي والسيد المشرف: تحياتي وأشواقي: موضوعي يخص كبرى الحصاحيصا فإذا كانت الصورة المرسلة لكم عبر هذه الرسالة نفس الإخراج النهائي للكبري، فسكان الحصاحيصا لن يستفيدوا من هذا الكبري، لأن من المفترض أن يتعدى الكبري من فوق شارع بورسودان الخرطوم وثم يعود له، وفي هذه الحالة يطر المسافر دخول الحصاحيصا إجبارياً، ومن هنا يستفيد المواطن بالحصاحيصا من مطاعم ومحلات وغيرها يقترح لها مكان مدرسة الأستاة المرحومة حميدة. ويجب الرجوع لمنظر الكوبري حسب ما موجود في الحصاحيصا . نت. فأنه لا يتعدى الشارع وهذا خطاء كبير جداً وقع فيه المهندسون. أرجو ايصال رأي للمعتمد وللسيد مامون يوسف حسن ولعصام قشارات وكل من يهتم بأمر الحصاحيصا.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2009, 04:22 PM   #37


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



السيد مدير المنتدي والسيد المشرف: تحياتي وأشواقي: موضوعي يخص كبرى الحصاحيصا فإذا كانت الصورة الموجودة بالحصاحيصا.نت. هي نفس الإخراج النهائي للكبري، فسكان الحصاحيصا لن يستفيدوا من هذا الكبري، لأن من المفترض أن يتعدى الكبري من فوق شارع بورسودان الخرطوم وثم يعود له، وفي هذه الحالة يطر المسافر دخول الحصاحيصا إجبارياً، ومن هنا يستفيد المواطن بالحصاحيصا من مطاعم ومحلات وغيرها يقترح لها مكان مدرسة الأستاة المرحومة حميدة. ويجب الرجوع لمنظر الكوبري حسب ما موجود في الحصاحيصا . نت. فأنه لا يتعدى الشارع وهذا خطاء كبير جداً وقع فيه المهندسون. أرجو ايصال رأي للمعتمد وللسيد مامون يوسف حسن ولعصام قشارات وكل من يهتم بأمر الحصاحيصا. بل قترح بأن يكون الموقف العام للبصات والتاكسي المسافرة إلى جميع إنحاء السودان. ومن هنا تظهر المطاعم والفنادق وغيرها من الخدمات . هكذا نتطور مدينتنا . وهكذا يكون الحب............


 

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009, 09:03 AM   #38


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



لا شوفةً تبل الشوق لا رداً يطمئن
أريدتك أنت طيب ان البي كل هين.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2009, 08:48 AM   #39


الصورة الرمزية عارف
عارف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 4,411 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : Brown
افتراضي



تحياتى اخ حافظ
وحقيقة سعادتنا بوجودك كبيرة وشكراً على الحديث الطيب ,,,,
الكبرى يمر فوق الشارع الرئيسى (الخرطوم - مدنى) ويتفرع
فى ميدان الموردة وسمعنا عن خطة لربط هذا الشارع مع
شارع فور مزاد, اما الموقف فتجرى الترتيبات لافتتاح موقف
رفاعة بالحصاحيصا ويمكنك مشاهدة المزيد من الصور
على هذا الرابط:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولك كل الود والتقدير


 
 توقيع : عارف



حصاحيصا ياام المدائن والقرى
من روحى بقريها السلام
كل مانسيم الليل سرا


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2009, 08:50 AM   #40


الصورة الرمزية عارف
عارف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 4,411 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : Brown
افتراضي



http://alhasahisa.net/vb/showthread.php?t=5569


 
 توقيع : عارف



حصاحيصا ياام المدائن والقرى
من روحى بقريها السلام
كل مانسيم الليل سرا


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 02:45 PM   #41


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



الفينا مشهودة عارفنا المكارم نحنا بنخوضها والحارة بنقودا.
ركابين على الناصع ابو قرة نتباشر وكت نلقي الكالم حرا والحارة بنقودا.
شافعنا بيرى الموت في الركاب سنة والحارة بنقودا.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2009, 02:09 PM   #42


الصورة الرمزية بت الحصاحيصا
بت الحصاحيصا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2798
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 01-27-2011 (12:40 PM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2009, 06:38 PM   #43


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



تعالو نعمل مسابقة الفائز له (100)ريال سعودي. أسمها ( والله أيام يا زمان).
السؤال: حدد شارع الحب في مدنية الحصاحيصا:
(أ) شارع المدارس من المدرسة الثانوية الجديدة حتى المدرسة الغربية الابتدائية أولاد.
(ب) شارع واحد وعشرين أكتوبر الشهير.
(ج) يبدأ من زقاقات الكمبو بعد استاد الحصاحيصا.
أرسل الجواب على مشاركات حافظ بشير الطيب حسن بمنتدى الحصاحيصا وأسمك بالكامل وعنوانك.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2009, 07:30 AM   #44


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



مرحب بيك حبابك
اليوم السعيد
الليلة جابك
في منتدي
حافظ بشير الطيب


 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 06:02 PM   #45


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



أنتهت المسابقة .
ولم نتحصل على فائز .
كسبنا علاقات حلوة .


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2009, 02:04 PM   #46


الصورة الرمزية حافظ بشير الطيب حسن
حافظ بشير الطيب حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2431
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 07-16-2014 (12:04 AM)
 المشاركات : 1,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



والله أيام يا زمان
ببكي وأتحسر عليك
وما بقول العشانه كان


 

رد مع اقتباس
قديم 05-21-2009, 09:10 AM   #47


الصورة الرمزية محمد احمد الصادق
محمد احمد الصادق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2759
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 07-26-2011 (09:42 AM)
 المشاركات : 491 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



شكراً ليكم ياشباب علي الجهد المبذول من طرفكم لعرض صور مدينتنا الجميلة لنا وانشالله ربنا يمد في ايامكم يارب ومايحرمنا منكم ودمتم عوناً لنا


 
 توقيع : محمد احمد الصادق



رد مع اقتباس
قديم 05-22-2009, 09:05 AM   #48


محمد صلاح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2977
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-02-2009 (09:07 AM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



جمعة مباركة يااهل الحصاحيصا


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2009, 04:02 PM   #49


الصورة الرمزية شادي كمال محمد
شادي كمال محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2868
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-13-2019 (12:59 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي شادي كمال



من مصادر مسؤله في الحصاحيصا يؤكدون ان يوم غدا سوف يزور السيد الرئس عمر حسن احمد البشير مدينه الحصاحيصا وزللك لافتتاح عدد من المنشات الخدميه بالمدينه ونسال الله ان يجعلها زياره خير للمدينه المعطا[IMG]www.alriyadh.com[/IMG]


 
التعديل الأخير تم بواسطة شادي كمال محمد ; 05-24-2009 الساعة 04:22 PM سبب آخر: عدم عرض الصوره

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2009, 04:11 PM   #50


الصورة الرمزية شادي كمال محمد
شادي كمال محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2868
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-13-2019 (12:59 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي شادي كمال



بسم الله الرحمن الرحيم


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2009, 04:19 PM   #51


الصورة الرمزية شادي كمال محمد
شادي كمال محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2868
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-13-2019 (12:59 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي شادي كمال



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شاهدو افرح الحصاحيصا


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2009, 04:52 PM   #52


الصورة الرمزية شادي كمال محمد
شادي كمال محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2868
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-13-2019 (12:59 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2009, 04:54 PM   #53


الصورة الرمزية شادي كمال محمد
شادي كمال محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2868
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-13-2019 (12:59 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



[IMG]C:\Documents and Settings\nasry\My Documents\My Pictures[/IMG]


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2009, 04:56 PM   #54


الصورة الرمزية شادي كمال محمد
شادي كمال محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2868
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-13-2019 (12:59 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2009, 04:58 PM   #55


الصورة الرمزية شادي كمال محمد
شادي كمال محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2868
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-13-2019 (12:59 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



C:\Documents and Settings\nasry\My D...ts\My Pictures


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2009, 04:59 PM   #56


الصورة الرمزية شادي كمال محمد
شادي كمال محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2868
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-13-2019 (12:59 AM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



[IMG]www.alsadda.net[/IMG]


 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-2009, 08:43 AM   #57


الصورة الرمزية عارف
عارف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 4,411 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : Brown
افتراضي



تحياتى للجميع
وادعو الجميع للاستمتاع بالتجول فى رحاب الحصاحيصا
ومشاهدة المعالم البارزة ومنظر النيل الرائع عبر الرابط:
http://www.wikimapia.org/#lat=14.735...&m=b&tag=44607


 
 توقيع : عارف



حصاحيصا ياام المدائن والقرى
من روحى بقريها السلام
كل مانسيم الليل سرا


رد مع اقتباس
قديم 07-29-2009, 04:02 PM   #58
رشدى ود الفوار


الصورة الرمزية فؤاد
فؤاد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3313
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 03-08-2011 (10:54 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي سؤال للاستاذ عارف



اخى اشكرك واشكر الاستاذ الزى وضع الرابط
بس سؤال ياستاذ عارف لماذا القرى التى غرب المحيريبا لم تكن ظاهرة؟
وهل توجد طريقة لتوضيحها اكثر؟ وكيف؟


 
 توقيع : فؤاد

واعاتب الليل دى ماليلا طويل ياسلمى


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2009, 07:26 AM   #59


الصورة الرمزية على ود حى العمده
على ود حى العمده غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2656
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 10-22-2012 (02:23 PM)
 المشاركات : 51 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



شكراااااااااااااااااااااا لك كثيرااااااااااااا
بس بيتنا افتش فيهو مالقيتو
بس لقيت مدرسه الرحمه بنات قلت بس بيتنا هنا
وبرضو مالقيتو زعلته شديييييييييييييييد
لاكن مامشكله بيت ناس جدى قاعد


 

رد مع اقتباس
قديم 08-14-2009, 03:04 AM   #60


الصورة الرمزية naji
naji غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 141
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 11-06-2013 (07:49 AM)
 المشاركات : 68 [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي



شكرا جزيلا


 
 توقيع : naji

يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذكريات اجمل الايام فى مدينة الحصاحيصا.................... ود الحصاحيصا «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 75 06-09-2014 01:01 PM
صور من مدينة السودان omran ► ▣◄منتدى الصور► ▣◄ 7 03-13-2010 03:00 PM
اسرع وشاهد مدينة الحصاحيصا بالاقمار الصناعية yemen88 «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 5 08-16-2008 04:52 AM
جامعة المنطقة الصناعية الحصاحيصا....... الحجاج «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 0 05-16-2007 05:36 PM
[color=#990000]تطوير مدينة الحصاحيصا[/color] حص «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 6 11-04-2006 09:33 AM


الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009