التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 


بقلم :
قريبا
آخر 10 مواضيع
كيفية تنظيف بشكل طبيعيى مع شركة شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 422 - الوقت: 05:38 PM - التاريخ: 02-07-2021)           »          اسباب تجعل بيتك نظيف شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 402 - الوقت: 05:34 PM - التاريخ: 02-07-2021)           »          خدمات تنظيف منازل بالرياض شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 379 - الوقت: 05:10 PM - التاريخ: 02-07-2021)           »          اكبر شركات تنظيف منازل والتدبر المنزلى شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 411 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          اهمية اسباب تنظيف منزليك وبيتك مع شركة شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 392 - الوقت: 10:09 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          كيفية تنظيف بشكل طبيعيى مع شركة شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 386 - الوقت: 09:56 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          اسباب تجعل بيتك نظيف شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 399 - الوقت: 09:49 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          افضل شركات تنظيف منازل فلل بالرياض شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 396 - الوقت: 09:41 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          اسباب تجعل بيتك نظيف شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 402 - الوقت: 08:59 PM - التاريخ: 02-06-2021)           »          شركة نظافة منازل بالدمام شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 366 - الوقت: 08:54 PM - التاريخ: 02-06-2021)


الإهداءات


العودة   منتديات الحصاحيصا نت alhasahisa > «۩۞۩-المنتديات العامه-۩۞۩» > «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩»

«۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» يختص بجميع اخبار الرياضة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-28-2008, 07:36 AM   #31
أبو إسراء


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1127
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-10-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 4,957 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المنصورى مشاهدة المشاركة
يابرنس كنت اتمني ان ترد علي الاخ عارف بمنطقة ولكن اسمح لي قد فشلت في ان تقارع الحجة بالحجة ,,,,,,,,, ومعليش دة ياهو منطق كل الهلالاب اصحاب الصفر الدولي الكبير ,,,,, تعملو شنو طيارة خاصة ,,,,,, البعثة سافرت ,,,,,,, الطاش رئيس البعثة ,,,,,, البعثة وصلت بالسلامة ,,,,,,, سبعين سنة بعثاتكم تمشئ وتجي والناتج زيرووووووووووووووووووو ,,,, خليكم في لسانكم دة ياهو انجازكم ,,,,,,,,, ياصفوة البرنس دة قرب بس اصبروا علية شوية
صاحب الوصافة الدائمة
ليك وحشة مثنى وثلاث ورباع
خمسة وسته دى تبقى متوالية هندسية الى مالا نهاية
أنفع فى الرياضيات حل المتوالية دى لحد ما أجيك
قرب تعال ماتبتعد


 
مواضيع : البرنس



رد مع اقتباس
قديم 10-28-2008, 07:41 AM   #32
أبو إسراء


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1127
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-10-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 4,957 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين محمود محمد مشاهدة المشاركة
[ [img][img]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/img][/img][/img] مع الهــــــــــــــــــــــــــلال بشدة [col[img]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/img]or="red"]ومــــع المـــــــــــــــــــــــــــــريخ بحرارة[/color]
أجمل مافى مشاركاتك
إرضاء كل الاطراف
دمتى بكل خير


 
مواضيع : البرنس



رد مع اقتباس
قديم 10-28-2008, 10:31 AM   #33


مونتي


الصورة الرمزية منتصر تاج الدين
منتصر تاج الدين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Aug 2005
 أخر زيارة : 08-21-2015 (03:11 PM)
 المشاركات : 3,175 [ + ]
 التقييم :  28
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تعاين وتسأل
وماف جواب
بلاد نأئيه
وناس اغراب
عالم خالي
من الترحاب
وين ياسكة
بلا الاحباب
لوني المفضل : Coral
افتراضي



انتو ملكم ومال العجب انتو ضربكم طمبل
دي سختك بتاعت الامتحان يا برنس
السؤال الاول اجباري
اجب علي الاتي:
مدني فيها كم نقطه
وارغو فيها كم نقطه
البرنس فيها كم نقطه
طيب نديك خيار
اتحاد مدني شال منكم كم نقطه
السؤال الثاني
اختر الاجابه الصحيحه
الهلال مستهدف من
1\ التحكيم
2\ الاتحاد العام
3\ اتحاد مدني
نجم الموسم بنادي الهلال
1 \روي قلوال
2\ النعيم
3\ زرياب
هداف الهلال هو
1\ حفياني
2\ مانديلا
3\ اسامه التعاون
الانديه الفرنسيه تطارد من نجوم الهلال
1\ خالد جوليط
2\ عمار مرق
3\ علا جبريل
4\كل الاجابات صحيحه
مع التمنيات لك ايها البرنس بالتوفيق النتيجه بالبورد بعد مباراه حي العرب اجازه سعيده


 
 توقيع : منتصر تاج الدين


اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2008, 06:53 PM   #34
أبو إسراء


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1127
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-10-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 4,957 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



ناصر هاك الرد السريع دا
طبعا الموسم دا ماإنتهى لكن الموسم الفات موجود ولا نسيتوا
إجابات إمتحان 2007م
طبعا دى حقائق وحاتعمى عيونكم
الرقم
55555
خمسة خمسات والله دا رقم مميز
عارف الرقم دا جا كيف طيب شوف
خمسة كاسات رهيبة
كأس الممتاز للهلال قول واحد
كأس الهداف كلتشى قول إتنين
كأس أفضل لاعب البرنس قول تلاته
كأس افضل مدرب ريكاردو قول أربعة
كأس أفضل حارس المعز قول خمسة
لم تحصل فى جميع الدوريات
عليكم الله المريخ دا كان وين الموسم الفات ممكن مات
وخمسة وخميسة فى عين المايصلى على النبى
عليه أفضل الصلاة والسلام
وعين الحسود فيها عود


 
مواضيع : البرنس



رد مع اقتباس
قديم 10-28-2008, 08:07 PM   #35


محمدجبو الخليفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1940
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 03-25-2013 (04:26 PM)
 المشاركات : 1,118 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



البرنس انا لايمكن ان ادخل كلمة الجبناء لانها لاتليق بمكانك والبرنس جزء لايتجزأ من منظومة الحصاحيصا وانت هلالابي وانا مريخابي لكن نلتقي في نقطة واحدة اننا رياضيين ونحب الرياضة ويجمعنا مصير واحد وهو ان تفرح انت عندما تفوز واحزن انا عندما اخسر والعكس بالعكس هي حلاوة الرياضة في المشاكسات وكم في الحصاحيصا اناس كانوا في التشجيع اعداء وخارج الميدان اخوان لااقول اصدقاء بل اخوان لان بالحصاحيصا لم يكن هنالك اصدقاء بل نحن كلنا اخوان واهل وكان في زمن مضي من قريب اسماء منهم من قد رحل ومنهم من كبر ومنهم مازال يؤدي واجبه ان كان اداريا او مشجعا كانوا يملأؤن الساحة فرحة امثال علي العطاء واكو وعنكل ووراق وميرغني محمد عثمان الله يرحمه وكثيرون لايسع هذا المكان لذكرهم وكانوا اكثر من اهل اخي البرنس ادام الله الود بيننا جميعا وان يجمعنا واياك وبقية الاخوة في ساعات كلها خير


 

رد مع اقتباس
قديم 10-29-2008, 07:06 AM   #36


الصورة الرمزية همس الاماسى
همس الاماسى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1831
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 03-08-2017 (12:55 PM)
 المشاركات : 2,197 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



عجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ولا عجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــب ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها هاى ه


 
 توقيع : همس الاماسى






امــــــــــــــــــــــي وابـــــــــــــــــــــــــــي
امـــــــــــــــــــــــي وابــــــــــــــــــــــــــــــي

اســـــــــــــــــــــــال الله لهما الفردوس الاعلى


بكاكــــمــــا القلب والعين توارت ****** واهلكني جمود الدمع فيها


رد مع اقتباس
قديم 10-29-2008, 07:07 AM   #37


الصورة الرمزية همس الاماسى
همس الاماسى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1831
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 03-08-2017 (12:55 PM)
 المشاركات : 2,197 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



العجب يابرنــــــــــــــــــــــــــــــــس لو شفت عجب العــــــــــــــــــــــــــــــــــــجب


 
 توقيع : همس الاماسى






امــــــــــــــــــــــي وابـــــــــــــــــــــــــــي
امـــــــــــــــــــــــي وابــــــــــــــــــــــــــــــي

اســـــــــــــــــــــــال الله لهما الفردوس الاعلى


بكاكــــمــــا القلب والعين توارت ****** واهلكني جمود الدمع فيها


رد مع اقتباس
قديم 10-29-2008, 09:01 AM   #38


الصورة الرمزية توفيق بشير الملك
توفيق بشير الملك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1893
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 01-26-2009 (05:28 PM)
 المشاركات : 151 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



يا اخوانا الهلالاب المثل بيقول الكلاب تعوي والقافلة تسير والمريخ دا مافي منو


 
 توقيع : توفيق بشير الملك

باكر بجيك قاطع مســـــــــافات العشم


رد مع اقتباس
قديم 10-29-2008, 10:16 AM   #39
أبو إسراء


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1127
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-10-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 4,957 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدجبو الخليفه مشاهدة المشاركة
اخي البرنس ادام الله الود بيننا جميعا وان يجمعنا واياك وبقية الاخوة في ساعات كلها خير
أخى وحبيبى محمد
لقد أتت الكلمة عرضا مع التكبيرة
وأنت أخ وصديق ومريخى لدود
تسلم ياغالى
والود لايقاس بهلال ومريخ
بس خليك قريب
قلت لى العجب كيف


 
مواضيع : البرنس



رد مع اقتباس
قديم 10-29-2008, 10:17 AM   #40
أبو إسراء


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1127
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-10-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 4,957 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الاماسى مشاهدة المشاركة
العجب يابرنــــــــــــــــــــــــــــــــس لو شفت عجب العــــــــــــــــــــــــــــــــــــجب
العجب ترى منه العجب
همس الأماسى
مرور رائع
لك التحية


 
مواضيع : البرنس



رد مع اقتباس
قديم 10-29-2008, 10:19 AM   #41
أبو إسراء


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1127
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-10-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 4,957 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق بشير الملك مشاهدة المشاركة
يا اخوانا الهلالاب المثل بيقول الكلاب تعوي والقافلة تسير والمريخ دا مافي منو
توفيق
حلوة والقافلة تسير
ماشة وين القافلة
محلك قف
خلف دور
أرجع محل ماكنتا
قال والقافلة تسير
تسلم على المرور الرائع
كن قريبا


 
مواضيع : البرنس



رد مع اقتباس
قديم 10-29-2008, 10:33 AM   #42


الصورة الرمزية توفيق بشير الملك
توفيق بشير الملك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1893
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 01-26-2009 (05:28 PM)
 المشاركات : 151 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مشاهدة المشاركة
توفيق
حلوة والقافلة تسير
ماشة وين القافلة
محلك قف
خلف دور
أرجع محل ماكنتا
قال والقافلة تسير
تسلم على المرور الرائع
كن قريبا
البرنس انت عارف القافلة ماشة وين
بس ياربي انو قافلتكم بتقوم متين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 
 توقيع : توفيق بشير الملك

باكر بجيك قاطع مســـــــــافات العشم


رد مع اقتباس
قديم 10-29-2008, 11:39 AM   #43
أبو إسراء


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1127
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-10-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 4,957 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق بشير الملك مشاهدة المشاركة
البرنس انت عارف القافلة ماشة وين
بس ياربي انو قافلتكم بتقوم متين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحنا قافلتنا واقفة
كشموخ الجبال
بس برضوا الكلاب تعوى
كدا تعادل صفر /صفر
مرور رائع
وتحية خاصة للقوافل



خارج النص
موضوع القوافل دا ذكرنى أغنية شايقية رائعة
مطلعها يالقوافل الراحلة باكر أغنية تستحق الإستماع


 
مواضيع : البرنس



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2008, 08:22 AM   #44


الصورة الرمزية ابوبكر ا الذبيدى
ابوبكر ا الذبيدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 339
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 08-01-2011 (03:05 PM)
 المشاركات : 1,062 [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي



البرنس كل التحايا
والود
الجماعة الوارغاب
منطيين عينهم بعد رصع بورسودان
وفى القبرة سسكون االدفن
جماعى


 
 توقيع : ابوبكر ا الذبيدى

وطنا البي اسمك كتبنا ورطنا
احبك مكانك صميم الفؤاد
وباسمك اغني تغني السواقي خيوط الطواقي
وسلام التلاقي ودموع الفراق
واحبك ملاذ وناسك عزاز احبك حقيقة واحبك مجاز


رد مع اقتباس
قديم 10-31-2008, 02:15 PM   #45
أبو إسراء


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1127
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-10-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 4,957 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبكر ا الذبيدى مشاهدة المشاركة
البرنس كل التحايا
والود
الجماعة الوارغاب
منطيين عينهم بعد رصع بورسودان
وفى القبرة سسكون االدفن
جماعى
الذبيدى
الجماعة مسكتهم الورغنة بتاعتهم
وحاتكون الايام الجاية كلها ورغنات
يارب تدينا الفى مرادنا


خارج النص

يوم الورغنة دا دايرنك تكون حاضر وكل الهلالاب


 
 توقيع : البرنس

مواضيع : البرنس



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2008, 12:15 PM   #46


الصورة الرمزية توفيق بشير الملك
توفيق بشير الملك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1893
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 01-26-2009 (05:28 PM)
 المشاركات : 151 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مشاهدة المشاركة
نحنا قافلتنا واقفة
كشموخ الجبال
بس برضوا الكلاب تعوى
كدا تعادل صفر /صفر
مرور رائع
وتحية خاصة للقوافل



خارج النص
موضوع القوافل دا ذكرنى أغنية شايقية رائعة
مطلعها يالقوافل الراحلة باكر أغنية تستحق الإستماع
يا برنس صحى قافلتكم واقفة بس واقفة (محلك سر ) واوقات بترجع لى ورا وتانى تقيف
ههههههههههههههه
فريال


 
 توقيع : توفيق بشير الملك

باكر بجيك قاطع مســـــــــافات العشم


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 04:56 AM   #47


منتصر ع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1168
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 09-21-2010 (07:58 PM)
 المشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



دي ما بشوتوها الكلام دا واضحhttp://www.kooora.com/images/pires/DSC00214.JPG


 
 توقيع : منتصر ع

هل تريد تصميم او استضافة موقعك الشخصي
كل ما علىك هو مراسلتي على الاميل التالي
dafhost@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2008, 06:36 PM   #48
محمد طه العوض


الصورة الرمزية كلتشي
كلتشي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2163
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-07-2013 (11:31 AM)
 المشاركات : 98 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
Question



اولا التحيه للفتى المقدام البرنس- ثانيا التحيه الى سيد الاسم هيثم(سيدا) ثالثا التحيه للكيان الاعظم هلال الملاييييييييييييييين (سيد البلد) رابعا التحيه لك اختي ياسمين اختي اهنئك على دبلوماسيتك في الردود واسمحي لي ان اوبخك اشد التوبيخ على دبلوماسيتك في الانتماء, يعني بالدارجي كده يا تكوني هلالابيه يا صهيونيه.لانو مامكن تكوني بتشجعي الهلال بشدة و المريخ بحراره, لانو لا اسياد البلد بقبلو الكلام ده ولا الصهاينه بقبلو الكلام ده!!!!!!!!!!!!ولا شنو يا برنس؟؟؟؟؟؟ بعدين زي ما قال الشاعر الذي لا احبه نزار قباني(لا توجد منطقة وسطى ما بين الجنة والنار) وعندنا المثل البقول (اب بالين كضاب و ركاب سرجين وقيع). ولكن المفروض تكوني من القبيلة الزرقاء لانو اي انسان راقي وانيق ووسيم بنتمي ليها.واظنك سمعت بالغنيه الرايعه (صدق النضم ونطق وقال.....الزوق والفهم في الهلال) بعدين ختي صورة سيدا وصورة عجب امو جمب بعض(وصاحب العقل يميز) (وتقولو شنو تقولو منو العجب افضل لاعب عربي!!!!!!!!!!!!!!؟؟)


 
 توقيع : كلتشي

http://www.youtube.com/watch?v=XfrDumq7ZVI
انا ما انا القلب البحب من غير حدود

انا اكتفيت حسره و ضنا ما ودي للاحزان اعود
ما ودي احلم بالفرح و الناس بقت من غير عهود


رد مع اقتباس
قديم 11-11-2008, 09:31 AM   #49


الصورة الرمزية محمد المنصورى
محمد المنصورى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2018
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 02-25-2018 (07:01 AM)
 المشاركات : 4,307 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اسمح لي يابرنس عبرك ارد علي كلتشي ( بالله دي اسامي دي ) رضيتم ياعزيزي ام ابيت سيظل العجب علامة فارقة في خارطة الكورة السودانية ويكفي انة اشهر لاعب سوداني ولا يجادل في ذلك الا مكابر ,,,,,,, بالله عليك العجب الان بنافس علي كم لقب ؟ انت كنت بتتكلم عن الاشكال فتلك مصيبة يا( كلتشي ) بس بتأكد حقيقة ان المريخاب صفوة حتي في طرحهم للمواضيع . سلااااااااااااام


 
 توقيع : محمد المنصورى



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2008, 11:07 PM   #50


وهيب احمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1965
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 07-29-2012 (01:04 AM)
 المشاركات : 332 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



البرنس العسل تحياااااااتى

البرنس ماتشتغل بكلام الخررررررررراراب نحن راجين يوم 17 والمقبرة جاااااااااااااتك ضحية جديدة اسمهااا الدلاقين ود الامين جااااااهز ومحضر اغنية ستة سنين


وهيب احمد


 

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2008, 08:20 AM   #51
أبو إسراء


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1127
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-10-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 4,957 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهيب احمد مشاهدة المشاركة
البرنس العسل تحياااااااتى

البرنس ماتشتغل بكلام الخررررررررراراب نحن راجين يوم 17 والمقبرة جاااااااااااااتك ضحية جديدة اسمهااا الدلاقين ود الامين جااااااهز ومحضر اغنية ستة سنين


وهيب احمد
وهيب الهلال دا روعة
مجنن البشر دا جن شديد
وبهدى ليك المقطع دا

من روعتك نطقو البكم
واتبكمو الناس الفصاح
نصحو المجانين بالسنين
لكن كمان جنو النصاح


 
 توقيع : البرنس

مواضيع : البرنس



رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 11:23 AM   #52


الصورة الرمزية سامى بدوى مناع
سامى بدوى مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 12-24-2011 (08:47 PM)
 المشاركات : 1,308 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوني مشاهدة المشاركة
سلام يابرنس أول حاجة مافي مقارنة بين خروجنا وطلوعكم .يعني نحن خرجنا بماء وجهنا
وانتو طلعتو بلا وجه(يعني الشبيبة دي ما ادينا نفس النتيجة دي ) لكن تأتي الرياح بمالا تشتهي السفن . وبعدين انا معاي نجار قال ليك جيب ليك شاكوش تاني وخلي واحد هلالابي يحسب ليك
اال مااا الوجه ال
ياعم الحاج
تحياتى البرنس


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب عمادبندي «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 6 10-22-2008 05:42 AM
العجب نجم كروي ساطع في كوكب المريخ waleed aljabri «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» 10 10-16-2008 07:55 AM
مريخ العجب بسوي العجب diaeldin «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» 0 11-17-2007 05:54 PM
ادخل وشوووووووف العجب العجيب ما يفوتك (نحن بتوع النت) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد العيس ۩ﺴ ﺴ۩راكوبة الحصاحيصا۩ﺴ ﺴ۩ 9 07-08-2007 02:58 PM
العيب من أهل الحصاحيصا ولا من المحافظين أبو رائد «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 8 07-08-2007 10:48 AM


الساعة الآن 08:03 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009