التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
آخر 10 مواضيع
تابعوا قناة الجزيرة اليوم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 38 - الوقت: 05:13 PM - التاريخ: 12-03-2017)           »          دعاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 38 - الوقت: 02:37 PM - التاريخ: 11-27-2017)           »          ابوقوتة ?????.تنتظر اول زيارة للرئيس ?بعدد من الملفات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 48 - الوقت: 02:27 PM - التاريخ: 11-25-2017)           »          منو القال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 102 - الوقت: 01:52 PM - التاريخ: 11-12-2017)           »          احذر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 73 - الوقت: 11:05 AM - التاريخ: 11-12-2017)           »          طله بس ممكن (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 105 - الوقت: 03:39 PM - التاريخ: 11-06-2017)           »          الفقرا تكرم الشاعر أزهري محمد علي في ليلة استثنائية بالرياض (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 166 - الوقت: 05:02 AM - التاريخ: 10-23-2017)           »          لماذا هرب الحمار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 115 - الوقت: 04:19 PM - التاريخ: 10-20-2017)           »          نفس تحييها خير من إمارة لا تحصيها ?.. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 77 - الوقت: 04:19 PM - التاريخ: 10-20-2017)           »          شيخ أزهري: «فيل أبرهة اسمه محمود» (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89 - الوقت: 03:41 PM - التاريخ: 10-20-2017)


الإهداءات


العودة   منتديات الحصاحيصا نت alhasahisa > «۩۞۩-المنتديات الخاصة-۩۞۩» > «۩۞۩-منتدى الأسرة والصحة-۩۞۩»

«۩۞۩-منتدى الأسرة والصحة-۩۞۩» كل ما يخص الامور الطبية والصحية


كلام رئيس ام كلام جرائد ؟

«۩۞۩-منتدى الأسرة والصحة-۩۞۩»


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-17-2016, 08:33 AM


لؤي الصادق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 10165
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 فترة الأقامة : 1464 يوم
 أخر زيارة : 08-27-2017 (12:08 PM)
 المشاركات : 474 [ + ]
 التقييم : 19
 معدل التقييم : لؤي الصادق is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كلام رئيس ام كلام جرائد ؟



كلام رئيس ام كلام جرائد ؟
كنت استغرب واكذب حكاية ابو نواس مع هارون الرشيد حينما نحكي قصة المثل القائل (عذر اقبح من الذنب )
ولكن استغرابي وتكذيبي للحكاية اصبح لا مكان له وانا اطالع بصحيفة الانتباهة في عددها الصادر يوم الاحد الماضي وفي ما نشيت رئيسي تقول (البشير للسيسي : اعلامكم هو سبب منعنا استيراد الفواكه المصرية ) .
حاولت ومن باب اوجد لرئيسك سبعين عذر ان اجد للرئيس مخرج ، ولكن كل محاولاتي في فهم هذا التصريح خارج مدلولات تلك العبارات الصريحة عادت مكسورة الخاطر ، فقد فشلت في ايجاد مخرج لسعادة الرئيس في هذا التصريح الشاذ والغريب ، الذي يجعلني اتحسس رئيسي قبل ان اتحسس راسي في الحكمة او المغذى من هذا التصريح . بل اسال نفسي (ده كلام رئيس ام كلام جرائد ؟)
هذا التصريح يجعلني افقد كامل الثقة في حرص المسؤول الاول في الدولة عن شعبه ورعاياه .
فتصريح سعادة الرئيس ان صح ولم يدخل في خانة كلام جرائد ، برغم ان وسائل مصرية وتصريح للسيسي قال مثل ما قالت الانتباهة ، فالتصريح يفهم منه انه لا مانع من ان ناكل انتاجكم الذي تسقونه بمياه المجاري ولكن دعوا اعلامكم يغلق افواه .
اذا لا نلوم الاعلام المصري حينما يقول (حتى السودان ) حينما اصدر السودان وقف استيراد المنتجات الزراعية المصرية . فاذاً الاعلام المصري حينما قال (حتى السودان ) (حتى انت يابروتوس ) فهو يعلم جيدا كيف ينظر المسؤولون السودانيين الى المواطن السوداني ، ومدى حرصهم على الوطن وانسانه .
هل اراد الرئيس تجريم الاعلام المصري ؟ بهذا التصريح الغريب وغير المسؤول ؟
فبدلا من ان يهاجم الرئيس الاعلام المصري (الذي لنا فيه راي مثل راي الرئيس ) كان على الرئيس ان يرفع القبعات احتراما لهذا الدور الذي يقوم به الاعلام وحرصه على صحة المواطن ، أياً كان هذا المواطن مصري او غيره .
اظن وبعض الظن حق ان الرئيس سعى لتجريم الاعلام المصري دون ان ينظر الى اتجاه السهم الذي اطلقه .
في ديسمبر 2003 اوقفت امريكا تصدير ابقارها بعد اكتشاف اول حالة لجنون البقر من قبل ان تقوم الدول التي تستورد منها اللحوم بإيقاف الاستيراد ، ولم تكابر امريكا ولم تنفي ولم تهاجم الاعلام ، بل نالت احترام من يستوردون منها لحرصها على صحة وسلامة من يستوردون منها .
ان تصريح الرئيس هذا تصريح في ادانة صريحه وواضحة لجهاتنا الرقابية المسؤولة عن كل ما نستورده من الخارج ، وكان سعادة الرئيس يقول انها الجهات الرقابية تفتقد القدرة في معرفة ما هو صالح للاستخدام الادمي او غير صالح ، والاعلام المصري هو من اعلمها بذلك . او ان انها تعرف وتملك القدرة لكنها تفتقد الضمير والمسؤولية . وان الاعلام المصري هو من وضعها في هذا الموقف الحرج .
ان تصريح الرئيس هذا يحمل اجابة صريحة لمن يسال كيف تدخل الممنوعات والمخدرات الى البلاد وكانه يقول ان صمتوا صمتنا وان عادوا عدنا أي ان اعاد الاعلام للحديث عدنا للمقاطعة .
شترة
من يحاسب الرئيس على تصريحه هذا ؟



 توقيع : لؤي الصادق

إن تردني من أكون
والى سبيلي تهتدي
لا تسالني عن إسمي وملامح صورتي
فما كانوا يوماً ذاتي
ولا هم من صنع يدي
فقدر الزمان من جعلني لهما أرتدي
فابحث عني في نفسسي وما احمله في جبتي
تعرفني من أكون
فهما عنواني وهويتي

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ده كلام ده ابوعمر «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 2 11-08-2013 01:23 PM
كلام من ذهب ؛؛؛؛ د/منصور «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 5 05-19-2012 11:08 PM
كلام عقل !!! البرنس «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» 2 10-07-2010 07:30 AM
كلام حبوباتنا احلى كلام طالبابي وافتخر ۩ﺴ ﺴ۩راكوبة الحصاحيصا۩ﺴ ﺴ۩ 0 06-03-2010 04:40 PM
كلام بادية و كلام ونيس محمد farouk ۩ﺴ ﺴ۩راكوبة الحصاحيصا۩ﺴ ﺴ۩ 1 08-09-2009 04:35 PM


الساعة الآن 06:52 AM.


vEhdaa 1.1 by NLP ©2009