التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
آخر 10 مواضيع
تعرف على ثروات أغنى 10عائلات.. جنسياتها ومجال أعمالها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 115 - الوقت: 04:20 AM - التاريخ: 12-04-2018)           »          من عقد ايجار ل9الاف عام هكذا بدات غينيس شهرتها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 117 - الوقت: 06:03 AM - التاريخ: 11-22-2018)           »          شاهد: ماذا يمكن أن تصنع الموهبة من قشور الفستق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 215 - الوقت: 04:26 AM - التاريخ: 11-12-2018)           »          كل عام وانتم بخير (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 340 - الوقت: 05:55 AM - التاريخ: 11-06-2018)           »          الأبراج البشرية المثيرة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 354 - الوقت: 05:44 AM - التاريخ: 10-25-2018)           »          مبادرة الجزيرة للتكافل المجتمعى فرعية الحصاحيصا . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 343 - الوقت: 04:03 AM - التاريخ: 10-19-2018)           »          رحله يمني من الحصاحيصا الى النيل الابيض القطينه (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 378 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 10-03-2018)           »          مرسال يتفقد مستشفيات الحصاحيصا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 320 - الوقت: 03:06 PM - التاريخ: 10-02-2018)           »          عملات لدول مختلفه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 298 - الوقت: 10:03 AM - التاريخ: 10-02-2018)           »          ?فيسبوك? يواجه دعوى قضائية جماعية محتملة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 320 - الوقت: 12:37 PM - التاريخ: 09-25-2018)


الإهداءات


العودة   منتديات الحصاحيصا نت alhasahisa > «۩۞۩-المنتديات العامه-۩۞۩» > «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩»

«۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» ساحه للحوار الحر والمواضيع العامه التى تهم كل ابناء مدينة ومحلية الحصاحيصا بصفة خاصة وكل السودانين بصفة عامة


ممنوع لاقل من اربعين سنة؟؟؟؟

«۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩»


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-31-2007, 09:15 AM   #31




الصورة الرمزية الغريب
الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (04:01 AM)
 المشاركات : 2,497 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : Blue
افتراضي



عمو سامي ازيك ياخ والله جهجهت ناس عمو مناع وعمو الكيك جهجهة
اسه شايف عمو الكيك بفت في روحو حبة حبة بعد شوية بجي يقول لينا
انا العكست اللعب في الاستاد بس براحة لو اعترف نخليه شاهد ملك للحدث
العجيب هههههه عمو مناع قلت لي المنتدي من غير جكس زي شنو كويس
البشوفك يقول بتكتب والجماعة جمبك انت مارسلت لي الادارة قلت ليهم
الجماعة بقرو الكلام دا امسحوه لي دا شمار جديد

برجع ليكم تاني


 
 توقيع : الغريب

ليـل الغمه هوّد والبروق اتّــــــــــــــالن


دموع الوجعه جن زي السحابات شـــالن


ملن قرب العيون لكنهن ماســــــــــــالـن


مومن قلهن بس في العيون ماخــــــــالن



رد مع اقتباس
قديم 05-31-2007, 10:31 AM   #32
ود الزبيدي


الصورة الرمزية الكييك
الكييك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 165
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 10-23-2015 (08:40 AM)
 المشاركات : 2,762 [ + ]
 التقييم :  37
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
مَا نَدِمْت عَلَى سُكُوْتِي مَرَّة..... وَلَكِنِّي نَدِمْت عَلَى الْكَلَام مِرَارَا.
لوني المفضل : Lightseagreen
افتراضي



مناع اب شنبا كليقة دا بيقول ليك يا عمي ...يا اخي والله حكايتك باظت... وانا اقول مناع دا ما قاعد يهاجم الغريب مالو؟
ماسكين عليك حاجات....
الله يستر..
سامي ماعارف ناس عن اذنك؟
وتقول حأفتو وحأعمل مش عارف أيه .. طلعت أي كلام..
ناس عن أذنك دا ننو عارفاهو...الغريب قلت ليك ما بتخوفني بي برمة الشنب دي...


 
 توقيع : الكييك

مواضيع : الكييك



رد مع اقتباس
قديم 05-31-2007, 11:09 AM   #33


أبو رائد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 158
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 08-18-2010 (08:48 AM)
 المشاركات : 745 [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي



حليل البنكي هاوس

بلله عليكم لمن كان في بنك هاوس كان في مشكلة في دار فور
ولا ناس جبال النوبة قال عاوزين حق تقرير المصير .......

تعرف البنكي دا كان جميل جداً وكان بمثل تلاحم أبناء السودان والوحدة الوطنية
بني عامر - جنوبيين - نوبة - غرابة - اولاد شمالية ....
يمشي يشتغلوا في المحالج ويجو البنكي يحلجوا جيوبهم ...

عاش السودان ... واحداً موحدا
وأستغفر اللهه لي ولكم وإنا لله وأنا إليه راجعون
ودمتم
أبو رائد


 
 توقيع : أبو رائد



رد مع اقتباس
قديم 05-31-2007, 11:29 AM   #34


سامي الماجدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 740
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 04-16-2009 (09:50 AM)
 المشاركات : 126 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



عزيزي الغريب عشان كدي انا دخلت المنتدي عشان اي زول يرجع لي علبو


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2007, 03:08 PM   #35


الصورة الرمزية حامد إبراهيم الزبيدي
حامد إبراهيم الزبيدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 301
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 07-12-2011 (12:11 PM)
 المشاركات : 73 [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اخى مناع شكرا على تزكيتنا للجنة وضع الضوابط ،،،، المهم الشباب يظهروا ويورونا دفعهم ويا الكيك بعد ده اسرح 0


 
 توقيع : حامد إبراهيم الزبيدي

[foq1]وايه الدنيا غير لمة ناس في خير او ساعة حزن[/foq1]


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2007, 08:38 PM   #36


قيس جمال الدين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 281
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 05-10-2010 (12:07 PM)
 المشاركات : 841 [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي



أبشركم أخواني بأن الجكس بحب الناس البعد الأربعين لما يري فيهم الحنكة و الإلتزام و المسئولية و خاصة العندهم شيب ( عشان كدا ناس الجاهوري ما عايزين يصبغو شعرهم) أما أخونا مناع و أنا و الحمد لله صلع و ما عندنا طريقة الإ نلصق قطن أبيض ، و من هنا ظهرت أغاني راجل المرأ حلو حلا ، نحن حقيقي محتاجين للبنات للتواصل حتي نحس بروح الحياه في هذا المنتدي


 
 توقيع : قيس جمال الدين

أيها الناس نحن من بشر عمَرو الأرض حيثما قطنو ..
يذكر المجد كلما ذكرو
و هو يعتز حين يقترن ........


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2007, 05:08 AM   #37


الصورة الرمزية مناع بدوي عمر مناع
مناع بدوي عمر مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:02 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



يا الكييك نحن وجوهنا مغبشة والصلعة بتلمع والشيب قضى على باقي الشعر .... بس ما بفتش لي في صورة قديمة او معالجة بالكمبيوتر .... ولا ذي الخيبان الداير يشبه نانسي عجرم .... بالمناسبة نانسي عجرم دي شنو انا واقف في زمن ليلي علوي؟؟؟؟.... دحين انا زول كورة وزول كركعوبة ( وصف قديم يا شباب الزمن دا بيستخدم للدلالة على انتهاء الصلاحية او البشتنة ودي ذاتها دايرة ترجما... تولى الموضوع يا قيس او الكييك وقوموا بالشرح ومهمة وصل الاجيال) انشاء الله اكون قربت المعنى شوية ما لقيت اي مفردة من زمنكم دا!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2007, 12:05 PM   #38


قيس جمال الدين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 281
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 05-10-2010 (12:07 PM)
 المشاركات : 841 [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي



زول كركعوبة يعني مكركب يعني ملجن من قبل لجنة عالية المستوي و ماشي علي عجل الحديد ، يعني زول باقي ليهو ساعة الجيب و البروستات


 
 توقيع : قيس جمال الدين

أيها الناس نحن من بشر عمَرو الأرض حيثما قطنو ..
يذكر المجد كلما ذكرو
و هو يعتز حين يقترن ........

التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 01:00 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2007, 12:50 PM   #39




الصورة الرمزية الغريب
الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (04:01 AM)
 المشاركات : 2,497 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اسه ياقيس دا مناع ولاالتيمس بتاع مصنع الصداقة داك البجيب العمال
عليك الله ماضيعته كلو كلو
انت يامناع ماكان تخلي الكيك يترجم احسن ليك كدا
سمح كركعوبة دي ياناس الفين الا ربع يعني باقي زهرة القطن
شفت كدا مس حلوة زهرة دي


 
 توقيع : الغريب

ليـل الغمه هوّد والبروق اتّــــــــــــــالن


دموع الوجعه جن زي السحابات شـــالن


ملن قرب العيون لكنهن ماســــــــــــالـن


مومن قلهن بس في العيون ماخــــــــالن



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2007, 06:30 AM   #40




الصورة الرمزية الغريب
الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (04:01 AM)
 المشاركات : 2,497 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : Blue
افتراضي



عمنا مناع ازيك وصباح الخير ماعليك انا ليك علي اي زقاق احفظك ليه
واخليك سنير دا بالنسبة للزقاقات بتاعة المنتدي اما الناحية التانية ديك
فالحكاية عاوزة حنك وتقرا الف ليلة وليلة وقيس وليلي ومعلقات عمر بن كلثوم
والباقي تمو بي الشعبيات ساي بتلف الشغلانية


 
 توقيع : الغريب

ليـل الغمه هوّد والبروق اتّــــــــــــــالن


دموع الوجعه جن زي السحابات شـــالن


ملن قرب العيون لكنهن ماســــــــــــالـن


مومن قلهن بس في العيون ماخــــــــالن


التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 12:59 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2007, 06:50 AM   #41


الصورة الرمزية مناع بدوي عمر مناع
مناع بدوي عمر مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:02 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اخي وعزيزي الغريب لك التحية ودا الراجنو منك فيما يخص زقاقات المنتدى والحاجات التانية دي ... نحن ما دايرين بناسنا متكفبن لكن في شوية من الكوامر لمباتهم ( عيونوهم) زائغة ولا الزرة جوة البيت شديدة وبجوا بره هنا عشان يتنفسوا او في الغالب الاعم حاسين بالكبر ( بضم الكاف) ودايرين يحسوا بانهم لسه في السوق معاكم .... والمثل بقول صاحب زمنين كضاب!!! وانا ما كضاب والجماعة القاصدهم انا عارفين نفسهم ولا شنو؟؟؟؟؟؟ والواحد مبسوط كتير للتواجد معاكم ومنكم نعرف الخبايا .... وانا شغال في قديم المنتدى عشان اعرف التفكير بتاع الناس في عمركم كدا يعني ( الكامري) بحسب تصنيف شيخ الكوامر عندنا وبعد داك بندخل معاكم في الغريق !!! واستعدوا ساكت


 
التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 12:59 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2007, 07:28 AM   #42




الصورة الرمزية الغريب
الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (04:01 AM)
 المشاركات : 2,497 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : Blue
افتراضي





الكوامر عليكم الله شوفو التوب حقنا دا بقا البنوت ديل سمحات كيف

احلي من التوب دا بتلقو وين عليكم الله


 
 توقيع : الغريب

ليـل الغمه هوّد والبروق اتّــــــــــــــالن


دموع الوجعه جن زي السحابات شـــالن


ملن قرب العيون لكنهن ماســــــــــــالـن


مومن قلهن بس في العيون ماخــــــــالن


التعديل الأخير تم بواسطة الغريب ; 06-03-2007 الساعة 07:44 AM

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2007, 08:04 AM   #43


الصورة الرمزية كريم صلاح
كريم صلاح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 653
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 10-20-2013 (05:31 AM)
 المشاركات : 929 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي



شنو ياعموهات ياعمو مناع وعمو قيس وعمو الكييك خلوا الكلام ده معاكم اطفال


 

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2007, 08:24 AM   #44


الصورة الرمزية مناع بدوي عمر مناع
مناع بدوي عمر مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:02 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



يا الغريب انت عرفت انا بحفر ليك ونجحت تمرق منها !!!!....كنت ناوي اخرب علاقتك مع الجبص الناعم اقصد الجنس الناعم .... خليك في السوق وشوف ناس ياي ...!! ويا قلب ديل .... بس الكوامر الذي كدا صعب عليهم يسمعوا الكلام دا ويشوفوا الجبص الداخلات فيهو بنات الزمن الصعب دا .... الواحدة ضعيفة تقول عاملة حمية ..!!! وتفتش في الصدليات لحبوب التسمين .... خليني مع تيابي وادخل انت في زقاقتك ونتقابل بعد المجبصات ديل ما يلقن ليهن راجل مرة !!! حلو حلا ؟؟؟ بس ما انا لاني شين شنا؟؟؟؟؟ ويا كريم نحن عشان الاولاد الصغار ديل علقنا يافطة كبيرة تقول مرغوب ( اقصد ممنوع) لاقل من اربعين سنة لكن انا عارف الجماعة ديل الشمار كاتلهم وكلو ما اجي اشوف المحل القاهم قاعدين هنا ... والله يا غريب يادوب شفت التياب العندك وناس شمال افريقيا عرفوا توبنا !!! غايتو هن جميلات لكن تيابنا اجمل منهن واغلى من ان يلبسنهن لكن ليعرف الاخرين قبمة توبنا يجوا السودان عشان يشوفو التوب وست التوب وشكرا ليك .... وحررت سوق فوق الاربعين وبعد دا الا اجيب شركة امنية لمنع الدخول والشاف جماعتي الكوامر خلوا المقيل في بنكي هاوس وجوا حرسوا محلي دي ماكضب ..


 
التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 01:02 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2007, 09:40 AM   #45




الصورة الرمزية الغريب
الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (04:01 AM)
 المشاركات : 2,497 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اها بالله كنت بتحفر لي ياخ انا عرفتها ساي بالفكاكا علي قول عمنا كدا
بس ماعليك احفر وانا بؤمن بالمقولة البتقول من حفر ........... وقع فيه
بعدين الزقاقات دي ولدك مابدقس فيها كلو كلو الليلة الكيك ابانا مالو بي هنا
انا سمعت تحت تحت قالو بعرف لي وريق الخدرة عرفة اسكت بس ماتكلمو
الزول دا لسانو طويل يقوم يفتنا تبقا مصيبة


 
 توقيع : الغريب

ليـل الغمه هوّد والبروق اتّــــــــــــــالن


دموع الوجعه جن زي السحابات شـــالن


ملن قرب العيون لكنهن ماســــــــــــالـن


مومن قلهن بس في العيون ماخــــــــالن


التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 12:48 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2007, 10:10 AM   #46


الصورة الرمزية مناع بدوي عمر مناع
مناع بدوي عمر مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:02 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



يا الغريب الكييك دا لسانو طويل وما بتقدر عليه .... بس العارفو انا في ناس بتورق وفي ناس بتأخد اذن وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا الغريب انت داير توقعنا في الحفرة ياخي ..... بعدين يا الغريب البنات ديل ما تشوفوا واحدة تجي تبقى لينا زي الطوبة الكان بختوها في الكوامرزمان لمن يكون في واحد من جنس واحد !!! كلنا كوامر رجالة وطوب كمان .... شوية ام سارة كانت بتظهر الصباح وبتدخل تملح المنتدى .... شوفو واحدة سلفة كدا تدخل معانا ..... وزي ما قال المثل منتدى بلا نسوان !!!!!! طبعا حافظ الباقي ولا نزيد في الشمار .... وهو الكييك براه قيس ذاتو اظنو بدخل في الزقاقات الكتيرة دي... وبعدين الشات دا بخرب القعدة وخاصة لو كان فيهو غرف مغلقة .....


 
التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 01:01 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2007, 08:57 PM   #47


قيس جمال الدين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 281
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 05-10-2010 (12:07 PM)
 المشاركات : 841 [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي



يا مناع كنا زمان بتاعين زقاقات و بارتيهات مع ناس محمد يعقوب و عثمان خميس و عمر جامايكا و سامي الماجدي ، و الراجل دا إختفي من ما جبنا سيرة البارتيهات ، بس و الله ما بنفتو يا سامي و تعال


 
 توقيع : قيس جمال الدين

أيها الناس نحن من بشر عمَرو الأرض حيثما قطنو ..
يذكر المجد كلما ذكرو
و هو يعتز حين يقترن ........


رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 04:34 AM   #48


الصورة الرمزية مناع بدوي عمر مناع
مناع بدوي عمر مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:02 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



يا قيس ظهر سامي ورجفوا الجماعة ..... وظهر مبارك محمد عثمان ورجف سامي .... الزول المعاهو فايلات كثيرة بخوف الما بخاف ... والله احترنا نسوي شنو .... ويا سامي بالله عود تعال وعليك الامان ...


 
التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 01:01 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 08:44 AM   #49
سيد نفسك من اسيادك


الصورة الرمزية ام أريج
ام أريج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 193
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 03-17-2013 (11:00 AM)
 المشاركات : 999 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



ياجماعه ازيكم /انا غايتو مامعاكم لكن قلت انا قربت للحد المصرح به لذلك علي بعقد صداقه مع ناس مافوق الاربعين عشان لو في حاجه سمحه كده لناس فوق الاربعين اكون معاهم ولي ناسي اكون معاهم ومااظنكم بترفضوني وكده عملت زي ايامي الفي الجامعه اقعد شويه مع ناس الحركه الاسلاميه في ركنهم لما يكون عندهم حفله واحضر مع انصار السنه لما يكون عندهم محاضره ومع ومع يعني من كل بستان زهره والمشكله اي واحدين بتخيلوني زولتهم ،، واسال الله انا يجعل ايام عمركم خضراء ...


 
 توقيع : ام أريج

Don't shut love out of your life by saying it's impossible to find


رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 08:49 AM   #50
سيد نفسك من اسيادك


الصورة الرمزية ام أريج
ام أريج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 193
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 03-17-2013 (11:00 AM)
 المشاركات : 999 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



ياجماعه ازيكم /انا غايتو مامعاكم لكن قلت انا قربت للحد المصرح به لذلك علي بعقد صداقه مع ناس مافوق الاربعين عشان لو في حاجه سمحه كده لناس فوق الاربعين اكون معاهم ولي ناسي اكون معاهم ومااظنكم بترفضوني وكده عملت زي ايامي الفي الجامعه اقعد شويه مع ناس الحركه الاسلاميه في ركنهم لما يكون عندهم حفله واحضر مع انصار السنه لما يكون عندهم محاضره ومع ومع يعني من كل بستان زهره والمشكله اي واحدين بتخيلوني زولتهم ،، واسال الله انا يجعل ايام عمركم خضراء ...


 
 توقيع : ام أريج

Don't shut love out of your life by saying it's impossible to find


رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 08:58 AM   #51


الصورة الرمزية مناع بدوي عمر مناع
مناع بدوي عمر مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:02 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



يا ام اريج لو ما شالتك الاربعين ... نشليك نحن جوه العين ... بس نحن ما كيزان ولا انصار سنة نحن كوامر ناس ذكريات ولا علاقة لينا بالتنظيمات بس بنعرف كورة ونتونس لمن الزول يقول كفاية ودا طبع ناس الحصاحيصا كلهم طبعا.... ونتمنى ان تجدي في دكانا ما يرضيك من بضاعة مصنوعة من القلوب النقية ومرفوعة في رفوف ندية... سعرها في الضحكة والرضى .. والتوصيل مجاني لحدي البيوت ... وانت اول نون نسوة تدخل هنا ودي شجاعة تحسدين عليها .... لانو ناس نون النسوة ديل جنهن وجن العمر عشان كدا دخولك يفرحنا ومرحب بيك تاني .....


 
التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 01:03 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 10:28 AM   #52


الصورة الرمزية مدثر عثمان الجاهوري
مدثر عثمان الجاهوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 236
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 01-14-2013 (11:21 AM)
 المشاركات : 1,695 [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي



ياخوانا أنا شايف الهضربة كترت وفي ناس الأيام ده كلامهم كتر ربنا يستر من الخرف المبكر .. وعندي واحد صاحبي طبيب نفسي دخلته المنتدي قرأ ثلاث مواضيع .. ممنوع لأقل من 40عام وبنكي هاوس والكوامر وبعد الدراسة والتمحيص قال لي جماعتك ديل خرفوا وأحسن ليك فارقهم ... (خارج النص) يا مناع قلت لي ما بتعرف نانسي عجرم ولا مانعنك من الاستماع اليها .. يا قيس شيب شنوا البتتكلم عنه الحمد لله شعرنا أسود وما فيه شيبه واحده


 
 توقيع : مدثر عثمان الجاهوري

وشجرنا من لفح السموم غصنوا الرقص رويان وقع
لا شابا لى ريحة دعاش لا هش لى برقاً لمع


رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 10:39 AM   #53


الصورة الرمزية مناع بدوي عمر مناع
مناع بدوي عمر مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:02 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اول حاجة يأ استاذ الحمدلله انت دخلت بدون اذن زي ما عملوا الجماعة الصغار ... ودليل نفند بيهو شهادة المديرية الشمالية .... وبعدين نانسي عجرم دي بتلعب وين .... انت عارف انا مشترك في القنوات الرياضية .... بعدين انا لا ممنوع ولا هم ذاتهم قاعدين طوالي معاي عشان يمنعوني وانت عارف دا ... والدكتور النفسي دا وين عشان عندنا اصحابنا نحن دايرين نعرضهم عليه .... وانا قلت حاجة يا جماعة في زول داير يستأذن ولا حاجة كدا يا قيس ... يا الكييك انت سمعتني بتكلم عن تصريح او اذن ....


 
التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 01:03 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 10:50 AM   #54




الصورة الرمزية الغريب
الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (04:01 AM)
 المشاركات : 2,497 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : Blue
افتراضي



عمو مناع اخيرا زارتنا البركة خالتو ام اريج مرحب بيك بعدين خالتو دي ماعشان انتي
اربعينية بس عشان اريج يعني تقديم السبت وكدا بعدين عمو مناع شايفو ماقصر
رحب بيك نورتي الساحة


 
 توقيع : الغريب

ليـل الغمه هوّد والبروق اتّــــــــــــــالن


دموع الوجعه جن زي السحابات شـــالن


ملن قرب العيون لكنهن ماســــــــــــالـن


مومن قلهن بس في العيون ماخــــــــالن


التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 01:04 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 11:06 AM   #55


الصورة الرمزية مناع بدوي عمر مناع
مناع بدوي عمر مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:02 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



وينك يا الغريب ياخي الظاهر عليكم كدا .... قمتو بحملة جبارة لاعادة الجكس لمجاريهو .... وشايف المنتدى استرجع كل قواتو من البنات.... والسوق بقى حار يعني الزول ما بقدر يمرق تمشي ربع ساعة وتجي تلقا عشرات المواضيع وما شاء الله يعني عينا باردة عليكم وعلى منتداكم الاصبح جاذب جدا ... مواضيع وجكس ؟؟؟ وركز على جكس دي كتير لانها .... ولا مافي داعي اصلو مدثر طلعنا مخرفين !!!


 
التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 01:04 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 11:07 AM   #56
سيد نفسك من اسيادك


الصورة الرمزية ام أريج
ام أريج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 193
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 03-17-2013 (11:00 AM)
 المشاركات : 999 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



شكرا ليك ياباشا وكت ماتنظيمات وكوره كوره كوره مالو يعني خصوصا وانا كنت زمان بشجع الكوره لمن كانت في حاجه حلوه اسمها المورده لانها كانت تلم في المريخ تنظمو تلم في الهلال تنظمو لكن بعد داك زي ملت علي الهلال ماعارفه ليه سبحان الله ولاقاعده احضر مباريات لكن لمن اقعد واحضر كوره ولي مباراة بحضرها بي مزاج لكن والله انتو عارفين الكوره السودانيه دي رجعت بقت كوره تاني بعد ما خلو الفشخره نحنا سنة سبعين ولي سنة كم مابعرفو شلن كأس افريقيا بقي يلعبو ساكتين بقو حلوين عديل كده00:30::30:


 
 توقيع : ام أريج

Don't shut love out of your life by saying it's impossible to find


رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 11:16 AM   #57


الصورة الرمزية مناع بدوي عمر مناع
مناع بدوي عمر مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:02 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اهم حاجة قلتيها انك ملتي للهلال ودا المطلوب لانو السوداني يولد على الفطرة مسلم وهلالابي .... وبعدين تعرفي يام اريج اجمل حاجة بعد رجوع الكورة للزمن الجميل دا عاجبني انو فيها رد على ود يغني الايام دي شينة كورتنا شوفو رونالدو وبيكهام .... تمام يا عوض دكام .... وانا بقول ليهو حلوة كورتنا عجبنا وسيدا هيثم مش بيكهام .... ومتابعة من الدرجة الاولى .... وقولي اي حاجة عندنا ليها رد نحن ما ناس سياسة لكن برد عليك اي موضوع العجائز ديل بردوا عليه نقة او خبرة .... وشكرا كتير على وجودك معانا يا ام اريج


 
التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 01:05 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 11:19 AM   #58


سامي الماجدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 740
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 04-16-2009 (09:50 AM)
 المشاركات : 126 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



الاخوان الكييك ومناع خالص والود
اولا انا عارف ناس عن اذنك منو ؟؟؟؟ بس كنت منتظر يرد بنقسو لاكن الظاهر ماأدوهوالاذن حتي الان.
وانا متابع كتاباته حتي الان ومتابع موضوع شهادة الميلاد بتاعت الشمالية...........والاهم من دأ كلو عارفوا وين درس . وعارفو كان قاعد في ياتو درج !!!!!!!!!!!!!ودي خلوها في الحلقة الجاية....


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 11:26 AM   #59


الصورة الرمزية مناع بدوي عمر مناع
مناع بدوي عمر مناع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:02 PM)
 المشاركات : 2,669 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



سامي انت بتمتلك معلومات خطيرة ..... في ناس حايمشوا الطبيب النفسي كدا براهم؟؟؟ .... وهو طبعا قال جاب طبيب نفسي وشاف بنكي هاوس والكوامر وفوق الاربعين !!!! طبعا الكلام دا معناه هو مشى لصاحبو بعد الهضربة ظهرت بالليل وازعجت الاولاد .... وطلبوا الطبيب النفسي لانو نفسياتو تعبت ... وربنا يستر .... وانا بناشد الكييك وقيس وكل الكوامر يخلوا اخونا دا يرتاح شوية وما يدخل فوق الاربعين وما يجي ببنك هاوس ولا كوامر المنتدى ... ولا يجي بعند المدرسة الغربية


 
التعديل الأخير تم بواسطة ود الحصاحيصا ; 10-10-2013 الساعة 01:05 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2007, 11:26 AM   #60
سيد نفسك من اسيادك


الصورة الرمزية ام أريج
ام أريج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 193
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 03-17-2013 (11:00 AM)
 المشاركات : 999 [ + ]
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



::30::30:شكرا ليك ياباشا وكت قلت ماتنظيمات كوره /كوره كوره يعني شنو خصوصا وانا كنت زمان بشجع حاجه حلوه كده اسمها المورده تلم في المريخ تنظمو تلم في الهلال تنظمو لكن بعد داك لقيت نفسي تلقائي بنجذب للهلال سبحان الله ماعارفه ليه بالرغم اني ماقاعده احضر مباريات لكن لما احضرها بحضرها بي مزاج ،لكن اقول ليكم حاجه ياجماعه الكوره السودانيه دي من خلت الفشخره ونحنا سنة سبعين كنا شنو ولي سنة كم مابعرفو كانو شنو/ بقوا حلوين عديل كده.....:52:


 
 توقيع : ام أريج

Don't shut love out of your life by saying it's impossible to find


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممنوع الدخول لغير المفلسين خرباش «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 10 08-01-2007 07:16 AM
يخلق من الشبه اربعين ابوبكر ا الذبيدى «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 22 07-17-2007 02:17 PM


الساعة الآن 10:39 AM.


vEhdaa 1.1 by NLP ©2009