التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
آخر 10 مواضيع
كثرة التبول؛؛ هل هو عرض لمرض ما؟؟ ام هنالك أسباب أخرى؟؟؟ (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 44 - الوقت: 03:25 PM - التاريخ: 04-01-2020)           »          ما أبرز أحداث في حياة أكبر معمر في العالم في عيد ميلاده 112؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 24 - الوقت: 05:37 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          بينها تعطل للمسجد النبوي أيام الصحابة والحرم المكي والأزهر والأموي.. تعرف على وقائع ت (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 28 - الوقت: 05:07 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          شركة تنظيف بالدمام شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 46 - الوقت: 04:25 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          شركة نقل اثاث بالرياض.شركة البيوت (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 41 - الوقت: 12:42 PM - التاريخ: 03-28-2020)           »          شركة كشف تسربات المياه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 24 - الوقت: 12:41 PM - التاريخ: 03-28-2020)           »          شركة تنظيف منازل فلل بالرياض والدمام شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 - الوقت: 10:44 AM - التاريخ: 03-28-2020)           »          شركة نظافة عامة بالرياض شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 26 - الوقت: 10:41 AM - التاريخ: 03-28-2020)           »          شركة تنظيف بالدمام شعاع كلين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 36 - الوقت: 10:34 AM - التاريخ: 03-28-2020)           »          فيروس كورونا الجديد (covid-19): ما يجب أن تعرفه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 25 - الوقت: 10:27 AM - التاريخ: 03-28-2020)


الإهداءات


العودة   منتديات الحصاحيصا نت alhasahisa > «۩۞۩-المنتديات العامه-۩۞۩» > ۩ﺴ ﺴ۩راكوبة الحصاحيصا۩ﺴ ﺴ۩

۩ﺴ ﺴ۩راكوبة الحصاحيصا۩ﺴ ﺴ۩ مساحة للونسة والضحك ونسيان بعض الهموم فيها

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2007, 05:43 PM   #31


محمد عباس احيمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1455
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-20-2008 (07:31 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



التحية لي كل انسان يضع موضوع للنقاش
ولك يابنوته
انا عرفت من الاخ عارف بس مع سفري خارج الوطن مرتين ماكان عندي الوقت
وهسي الحمد لله خلصت دراساتي وفضيت
وفي الحقيقة الواحد حزين للتاخر في الاشتراك في هذا المنتدي الرائع واتمني المزيد من التواصل مع ابناء الوطن الجميل الحصاحيصا


 
 توقيع : محمد عباس احيمر

Make Money Online
http://www.AWSurveys.com/HomeMain.cfm?RefID=dafalla


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 07:17 AM   #32


الصورة الرمزية عارف
عارف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 4,411 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : Brown
افتراضي



تحية لجميع المعقبين ولجميع الاعضاء
الذين ازدان المنتدى المنتدى بحروفهم
ومرحباً بالجميع فى ساحات منتدى الحصاحيصا
ونرجو ان نساهم جميعاً فى إثراء النقاش
حتى نفيد ونستفيد,,,,
اتمنى المشاركة من الجميع واتمنى من الذين
شاركوا الاجابة على هذا السؤال:
- من هو العضو الذى كانت مشاركته فى المنتدى
بدعوة منك ؟


 
 توقيع : عارف



حصاحيصا ياام المدائن والقرى
من روحى بقريها السلام
كل مانسيم الليل سرا


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2008, 09:58 PM   #33
ود الشايب


الصورة الرمزية الصادق الشايب الجيلي
الصادق الشايب الجيلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1361
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 02-21-2016 (05:57 AM)
 المشاركات : 987 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : YellowGreen
افتراضي



قد لا تصدق اخـــي عارف ان قلت لك ان الحصاحيصا هي من قامت بدعوانا للمنتدي لانها هي الام التي كنا نبحث عنها في محركات العنكبوتية حتي جاء اثر ذاك الحب ينادي في دواخل الاطفال ها انا بلد كل الحضارات ورابط كل اللهجات و حاضن كل القسمات انا مزيج من دم الزنوج الفونج وعرق عرب العرابات انه وطن كل المسافات انها الحصاحيصا وهذا يكفي يا من تشرفتم بالانتماء وحملتم شعار الشرفاء المنتدي وضياء ..
ودمتم ذخراً لنا


 
 توقيع : الصادق الشايب الجيلي

فرحانه بيك كل النجوم ***لا نام بريقا ولا انطفى
مع تحياتي ود الشايب
مواضيع : الصادق الشايب الجيلي



رد مع اقتباس
قديم 01-09-2008, 06:11 PM   #34
ابو يحي


معاذ سعيد العوض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1461
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-24-2008 (01:36 PM)
 المشاركات : 169 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي من قدم لك الدعوة



اولا احيي الاخت / بنوته علي فكرتها وطرحها هذه الموضوع للنقاش وتحياتي الي الاخ/ عارف وتحياتي الي الاخ/ود الشايب والاخ/ محمد عباس والي جميع اعضاء المنتدي .....فكلمة الحصاحيصا كافية لكل من ينتمي لهذه المدينة الرائعة باهلها وتمازجها القبلي ...وكما قال الاخ/ود الشايب اسم الحصاحيصا كفيل بالبحث عن ماوراها واخوان كرام كان لهم لفت نظرنا لهذا المنتدي الرائع واتمني الفائدة للجميع....مع عاطر التحايا .....ودمتم...:21_181:


 
 توقيع : معاذ سعيد العوض

Make Money Online
http://www.AWSurveys.com/HomeMain.cfm?RefID=dafalla


رد مع اقتباس
قديم 04-08-2008, 10:51 AM   #35


مروان ودالشريقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1709
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 09-08-2014 (01:43 PM)
 المشاركات : 81 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



تعرفت على الموقع عن طريق الأخ العزيز (عارف) ذلك الأخ النشط فقد ألح علي كثيرا وحتى بعد فترات يسألني عن عدم دخولي للموقع وها أنا ذا يا أخي عارف بينكم وأشارك معكم 00
وجزاك الله خيرا أخي عارف
ودمت
أخوك / مروان


 
 توقيع : مروان ودالشريقي

لا تحسبن المجد تمرا أنت اكله *** لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر


رد مع اقتباس
قديم 04-16-2008, 03:16 PM   #36


الصورة الرمزية عارف
عارف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 4,411 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : Brown
افتراضي



الصادق
معاذ
مروان

تحية طيبة مباركة ونحن نلتقى مجدداً فى رحاب الحصاحيصا
بعد ان ابعدتنا الحياة وارغمتنا الظروف على الابتعاد عن
مديتنا الحبيبة وعن اهلها الطيبين ولكن تبقى ذكريات ايام
جميلة قضيناها فى رحابها مع اناس تعجز الكلمات عن وصفهم
فلا ننشد ساحات المنتدى الا لنتنسم عبيرهم ونسعد بصحبتهم
لكم كل الود والتحية والتقدير مع خالص الامنيات بان
يجتمع الشمل عبر هذا الصرح

زاهيات مزارعك فاتنات
سحر الطبيعة الملهمة
شامخات مصانعك شاهدات
فخر الحضارة ومعلمه
صوت المآذن زان سماك
وايمانا بيك زايد سنا....


 
 توقيع : عارف



حصاحيصا ياام المدائن والقرى
من روحى بقريها السلام
كل مانسيم الليل سرا


رد مع اقتباس
قديم 04-23-2008, 07:04 PM   #37


الصورة الرمزية حافظ
حافظ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 65
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 09-15-2013 (09:58 PM)
 المشاركات : 184 [ + ]
 التقييم :  7
لوني المفضل : Brown
افتراضي تسلمي يا بنوته على الفكره الرائعه



انا اتعرفت على الموقع عن طريق شباب من الحصاحيصا

ما عارف ليه ؟ لكن الشمار حرقني وداير اعرف صاحب صاحبتك البدافع عن بلدنا ده اسمو منو ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2008, 10:53 PM   #38
ضيف



بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (12:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي



حافظ شماراتك تقليلا اديها حبت مويه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 09:37 AM   #39


الصورة الرمزية صلاح عمر أحمد عمر
صلاح عمر أحمد عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 809
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 06-11-2014 (02:21 PM)
 المشاركات : 653 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Blue
افتراضي تعرفى على المنتدى



تعرفت عليه عن طريق البحث فى القوقل وكان بحثى عن قصد ، هنالك من المدن ماهى أصغر من مدينتنا فكيف لايكون لم%


 
 توقيع : صلاح عمر أحمد عمر


التعديل الأخير تم بواسطة صلاح عمر أحمد عمر ; 08-09-2008 الساعة 09:55 AM

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2008, 02:55 AM   #40


الصورة الرمزية بنت أمها
بنت أمها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2097
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 11-18-2014 (07:40 PM)
 المشاركات : 2,050 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



انا عرفتها يا اخ هاشم
ربنا يخليها ليكم ويديمها صديقة لي
تعرفت علي المنتدي من احد الاصدقاء من السعودية
وهو احد الاعضاء والمساهمين في كثير من المواضيع ولكن تحت اسم مستعار
فله التحية
واحمد الله كثييرا علي ذلك لاني اصبحت اري الحصاحيصا كل يوم عبر النت


 

رد مع اقتباس
قديم 10-13-2008, 10:03 PM   #41


وهيب احمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1965
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 07-29-2012 (01:04 AM)
 المشاركات : 332 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



بصراحة انا عرفت المنتدى عن طريق زعلة حيت تم الاتصال على من ابناء رفاعة عشان اكون عضوء فى منتديات رفاعة واخدتنى الغيرة ، ليه رفاعة يكون عندها منتدى والحصاحيصا لا . وبقيت ابحث فى موقع قوقل عن منتدى الحصاحيصا والحمد لله مما سجلت فى الموقع للحين مواصل ، ومن هنا ببعث برساله فخر واعزاز لموقع رفاعة ولمدير موقع رفاعة صبرى طه له كل الشكر ، وايضا لموقع الحصاحيصا له الافتخار والتقدم

وهيب احمد


 

رد مع اقتباس
قديم 10-20-2008, 10:27 AM   #42


بائع الفل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2157
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 01-11-2012 (03:27 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



انا اتجول اهيم ارحل من بلد الى بلد عبر قوقل اجتاحتني وحشة الى احد الاصدقاء وهو مقيم معي هنا في السعودية بس ما بعرف عنوانه ولا اى شي يصلني به فكتبت اسمه على قوقل فأتتني هذه البوتقة الرائعة التي كانت تدون اسمه ضمن اسرتها ابت نفسي والله الا ان ابيع فلي لكم مقابل الكرم والطيبة وروعة المكان شكلا وجوهرا .
المهم اصبحت فرع لشجرة هذه الروعة ........ والى الان ارى صديقي يتجول في هذا البستان وانا اراه وارتوى شوقي اليه مع انني لم اكلمه او اعرفه بانني اعرفه ....... ولكن حتما سوف يعرف .

لك كل الشكر يا بنوته على الطرح الجميل وراقي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-26-2008, 07:30 AM   #43
أبو إسراء


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1127
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 12-10-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 4,957 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Sudan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



التحية لكل من أفرد مساحة لهذا العشق
والتحية لبنوتة والتحية لربان هذا المركب
فى الحقيقة معرفتى بالموقع لم تكن صدفة ولكن كانت غيرة
فمن مشاركتى ببعض المنتديات تبادر سؤال الى ذهنى لماذا هذه
المدينة العشق لايوجد بها منتدى لابد من ذلك فالمدينة بها الكثير من يفكرون
هذا الفكر ومن مكانى لمحرك البحث وكتابة منتديات الحصاحيصا
لم أتفاجأ لوجد المنتدى بل كان ممكن تكون صدمة لو لم أجده وها نحن
نبحر معا فى اعماق مدينتنا وعشقنا الحصاحيصا بوجودكم ووجود
قامات مدينتى
دمتم بكل ود


 
مواضيع : البرنس



رد مع اقتباس
قديم 11-03-2008, 12:16 PM   #44


الصورة الرمزية علاءالدين عبدالرازق
علاءالدين عبدالرازق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2195
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 11-03-2008 (12:20 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



السلام عليلكم ورحمه الله ... انا عضو جديد بالمنتدي وقد تكون هذا اول مشاركة لي وسبب بحثي للمنتدي يعود الي ايام الجامعة حيث كان لي صديق عزيز جدا من المسعودية يعايرني بانه عندهم جريدة وموقع في النت باسم المسعودية وونحن لانملك فحاولت البحث عن مواقعنا او جريده باسم الحصاحيصا واهداني لها الصديق محمد ابوزنه فسافرت لصديقي حسام واهديت له الاصدار ومن تلك اللحظه انا مداوم علي الموقع متي ماسنح لي


 
 توقيع : علاءالدين عبدالرازق

[TO BE OR NOT TO BE]


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2008, 12:33 PM   #45


الصورة الرمزية عارف
عارف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 4,411 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : Brown
افتراضي



حافظ
amas
صلاح
بت امها
وهيب
بائع الفل
البرنس
علاء

تحية طيبة عطرة لكم جميعاً ونحن نلتقى عبر هذه
المساحة العامرة باطلالاتكم والمزدانة باحرفكم
وكل الامنيات بان يكون هذا المنتدى دوماً
فى المقدمة وقطعاً ذلك ليس ببعيد والمنتدى
يذخر باعضاء نشطين ورائعين للحد البعيد,,,,
اهلاً بكم جميعاً وفى انتظار مشاركاتكم على الدوام

ويا ريت لو كل واحد ورانا من العضو الهو كان سبب
فى انو يجى المنتدى او منو العضو اللى دعيتو
واصبح من اعضاء المنتدى النشطين,,,,

وفى انتظاركم دوماً فى:

بيوت تفتح لى ادق او ما ادق
من غير تقول الزول منو
ولا حتى علّ الداعى خير
لا مالك الجابك شنو
لبيوت تجى فى اى يوم
لو جيتا ليل او جيت دغش
طوالى ادفر الباب وخش


 
 توقيع : عارف



حصاحيصا ياام المدائن والقرى
من روحى بقريها السلام
كل مانسيم الليل سرا


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2008, 12:54 PM   #46


الصورة الرمزية عمرالحاج محمد
عمرالحاج محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2063
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 02-20-2014 (06:43 AM)
 المشاركات : 331 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



في الحقيقه ان عرفته من الاخ العزيز /النزير السر مجدوب
رد الله غربته سالما غانما
لانو حفيفتا اشتقنا نسمع صوته
وكنت اتمنا ان اجده دائما في المنتدا لاكين استراليا الظاهر
نسته الفن والحاجات الجميله والله العيال وكترت الشقل ماعارفين؟
ياريت نسمع اخبارك من خلال المنتدا


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009, 08:57 AM   #47


الصورة الرمزية عارف
عارف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 4,411 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : Brown
افتراضي



تحية اخ عمر وان تأتى خير من ان لا تأتى
مرحباً بك فى منتداك بين الاهل والاحباب
والاستاذ النذير السر موجود وهو عضو
نشيط فى المنتدى ,,,,


 
 توقيع : عارف



حصاحيصا ياام المدائن والقرى
من روحى بقريها السلام
كل مانسيم الليل سرا


رد مع اقتباس
قديم 02-24-2009, 11:01 AM   #48


الصورة الرمزية ايمن الباقر
ايمن الباقر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 196
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 01-25-2016 (09:02 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي



الشكر للاخت البنوتة على هذه الفكرة الرائعة

انا شخصياً تعرفت على المنتدى من خلال الاخ عارف

حيث قام بتقديم الدعوة وقال لى نحن عملنا منتدى للحصاحيصا

ومن يوم داك عيييييييييييييييييييييييييييك


 
 توقيع : ايمن الباقر

بسيمتك لمًا غنت لىً
وطاش صبرى وغٍلب قلً
رفعت إيدى لخالقك فوق
وقت ياناس اريد الله
واحب الله


رد مع اقتباس
قديم 03-06-2009, 04:44 PM   #49


ودالطالباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2563
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-06-2009 (04:51 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



والله سؤال ...
اما الاجابة سهلة اولا هي غنية عن التعريف ولو علي مستوي الشبكة , وبحثت في البداية عن الطالباب ثم الحصاحيصا وكما توقعت ان الاقيكم وشكرا تاني.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009, 12:58 PM   #50


محمدالامين ميرغني الطيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2448
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 04-07-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



الواحد وكت يكون برة وطنو الكبير (السودان)والصغير(الحصاحيصا) بحاول يلقى حاجة تصبرو .
والله ياناس الحصاحيصا قدر ما ادخل النت بحس اني في ارض الوطن تحياتى لكل اهل الحصاحيصا العظماء وخاصة ليك ياعارف, صديقك معاوية بسلم عليك كتير.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2009, 06:39 PM   #51


الصورة الرمزية محمد عبد الرازق مصطفى
محمد عبد الرازق مصطفى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2827
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-27-2010 (01:47 PM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي كيف تعرفت على المنتدى



طبعا دي زي لمن الزول اتهموا وهو اصلا ماعارف حاجه يا عارف ..... انا والله كنت ببحث في النت عن مدينة الحصاحيصا فقمت وجدت منتدى اسمو منتديات الحصاحيصا وانا اصلا كنت مع ناس مدني من حين لآخر لاني بعيد شويه عن النت ولكن الحمد لله وجد اهلي واخواني واصحابي والمثل بقول ( العرجاء لمراحها) .... أبو ريناد


 
 توقيع : محمد عبد الرازق مصطفى

يا ربي ما تحرم بيت من الاطفال
أهلاً بيك يا محمد عبد الرازق مصطفى

التعديل الأخير تم بواسطة محمد عبد الرازق مصطفى ; 04-16-2009 الساعة 06:41 PM

رد مع اقتباس
قديم 04-17-2009, 11:35 AM   #52


suhair غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2728
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 11-13-2013 (10:25 AM)
 المشاركات : 74 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



لكم التحية
وددت ان ابحث عن عنوان لأحد معارفى من الحصحيصا فى جوجل فدخلت ساحتكم فاذا بها مليئة بمجموعة من الأصدقاء تربطهم أخوة و محنة............فما أردت الخروج منها.

*****
لست من الحصحيصا ولكنى تنفست هواءها فسرى هواها فى دمى
*****

تقبلو مرورى


 

رد مع اقتباس
قديم 04-17-2009, 01:59 PM   #53




الصورة الرمزية ريري
ريري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2683
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 08-07-2016 (06:54 PM)
 المشاركات : 4,306 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Brown
افتراضي



معرفتي بالمنتدي كانت عن طريق الصدفة

ولكنها اجمل صدفة في حياتي , لانها جعلتني التقي


بكم ايها الرائعون , وارجعتني الي كل جميل .


ابقوا دائما بالف خير.


 
التعديل الأخير تم بواسطة ريري ; 05-04-2009 الساعة 04:59 PM

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2009, 08:51 AM   #54


الصورة الرمزية ابوالياء
ابوالياء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2799
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-28-2009 (09:08 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



والله انا عرفته انو في منتديات للحصاحيصا بالصدفة
عن طريق بحث قوقل


 

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2009, 12:17 PM   #55


الصورة الرمزية عارف
عارف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 4,411 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : Brown
افتراضي



تحياتى اخ ايمن الباقر ولا اشكرك على تلبية نداء الحصاحيصا فقد عرفناك
مهموماً بكل ما يخدم الوطن الكبير والوطن الصغير ,,,, مرحباً بك فى منتداك
مع الامنيات بمواصلة الابداع عبر ساحات المنتدى ,,,,

محمد الامين زمن طويل لم نلتق فيه ولكن الحمد لله الذى يسر لنا اللقاء
عبر ساحات المنتدى لك كل الشكر على المرور والتحايا موصولة عبرك
للاخ معاوية وللاسرة الكريمة ,,,,

مرحبتين حبابك اخ محمد عبد الرازق والبركة فى جوجل اللى دلاك على
المنتدى ومرحب بيك وسط اهلك واصدقائك وكل الامنيات بدوام التواصل
وعدم الانقطاع ,,,,

مرحب بيك اخ ود الطالباب والحمد لله وصلت وارجو ان يطيب لك المقام
فى منتداك ولك الشكر على الحضور والمشاركة ,,,,


سهير وجودك يسعدنا ومشاركاتك مميزة والآن لك معارف واصدقاء كثر
فى الحصاحيصا ,,,, اهلاً بك ولا عدمناك ,,,,

ريرى انها حقاً اجمل صدفة تلك التى جمعتنا بك وجعلتنا نتنسم عبير ابداعات
حضورك جميل ومميز ,,,, لك كل الود وجميل الامنيات بدوام التواصل ,,,,

ابو الياء ورب صدفة خير من الف وعد وحقاً صدفة واجمل صدفة يوم لاقيناك
هلا بيك فى منتداك والجابك يجيب عقابك ,,,,


 
 توقيع : عارف



حصاحيصا ياام المدائن والقرى
من روحى بقريها السلام
كل مانسيم الليل سرا


رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 09:21 AM   #56


حلاوية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2932
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-29-2009 (11:43 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



سلام اهلنا فى منتدى الحصاحيصا
اتعرفتا على المنتدى بالصدفة بس اصلا يمكن يكون جذبنا الحنين لانو جذورى من الحصاحيصا
وسعدت بانضامى وقبول عضويتى
دوما حلاوية


 

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 09:41 AM   #57


الصورة الرمزية عارف
عارف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 04-24-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 4,411 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : Brown
افتراضي



اهلاً بيك اخت حلاوية وصدفة جميلة تلك التى قادت الينا ,,,,
مرحباً بك فى منتداك ونتمنى ان لا تبخلى علينا بحروفك
عبر ساحات المنتدى ,,,,


 
 توقيع : عارف



حصاحيصا ياام المدائن والقرى
من روحى بقريها السلام
كل مانسيم الليل سرا


رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 12:05 PM   #58


محمد مرتضى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2907
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-10-2009 (10:35 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



تعرفت على المنتدى صدفةً . تمنياتي للمنتدى بالتطور والإزدهار .


 

رد مع اقتباس
قديم 05-20-2009, 08:02 PM   #59


طارق عبد الله عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2976
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 06-01-2009 (04:20 PM)
 المشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
Cool الجنرال



لا اله الا الله محمد رسول الله
اخوكم في الله
حكايتي مع المنتدي وبكل صراحة
في يوم انا كنت مسافر فيهو للخرطوم شفتى الكبري الجديد بتاع رفاعه الحصاحيصة (الحصحيصة ايهما صاح) فحبيت اشوف في النت ودخلت النت ولقيت منتديات الحصحيصا ودخلت ليها وطلب مني التسجيل وسجلت واتصفحت وحبيت انشر برامج ومشاركات ياريت تنال اعجابكم وابقا عضو دايم في هذا المنتدي
ولكم التحايا وخاصة الاسرة المكونه لهذا المنتدي
ولكي يا ببببببببببببننننوووووتههههههههه


 
 توقيع : طارق عبد الله عمر

الجنرال

التعديل الأخير تم بواسطة طارق عبد الله عمر ; 05-20-2009 الساعة 08:06 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-17-2009, 09:06 AM   #60


الصورة الرمزية قمرالزمان
قمرالزمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 767
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 06-12-2012 (07:12 AM)
 المشاركات : 487 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Brown
افتراضي



إتعرفت على المنتدى في اكتوبر 2006 عن طريق ودالحصاحيصا وكان مصر جدا إني اسجل فيهو في البدايه ماكنت مهتمه بالموضوع وكل مايسألني أقول ليهو ماسجلت إتصل علي يوم المساء وقال لي أنا سجلت ليك يعني قمر الزمان دا إختيارو هو
شفتو كيف يعني مرات ودالحصاحيصا دا منو فايده
لكن حقيقه أنا سعيده جدا إني من الحصاحيصا وسعادتي أكتر إني عضوه في المنتدى لأني عرفت عن طريقو ناس كتار حتى وأنا في الحصاحيصا ماكنت بعرفهم وحقيقه منتدى الحصاحيصا بمسابه موطن لينا وذي الحاجه الكانت تايهه ولقيناها ودي مساحه بشكر فيها عارف وودالحصاحيصا والغريب لي فكرتهم الجميله وأكيد ربنا حايجزيكم خير لأنكم لميتو الناس كلها مع بعض دي صلة رحم بالمناسبه..........
من هنا برسل تحياتي لي كل الأعضاء في المنتدى وبتمنى ليكم مذيد من التقدم وربنا يبعد العوارض ويكفينا شر الحاسدين قولوا آمييييييييييييييييييييييييييين
لك ودي بنوته
قمرالزمان


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقع ومنتديات الحصاحيصا ومنظمة الحصاحيصا يكرمان المعلمين... ود الحصاحيصا «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 35 05-17-2008 06:52 PM
دليل المنتديات في موقع الحصاحيصا متوكل «۩۞۩-المنتدي الاجتماعى-۩۞۩» 7 07-08-2007 07:34 AM
ماهو احساسك وشعورك عندما يتوقف موقع ومنتدي الحصاحيصا عمادبندي «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 4 01-07-2007 05:13 AM
اكثر من 130 موقع لرفع الملفات وضاحة ↑↓←→@منتدي الكمبيوتر والانترنت↑↓←→@ 2 12-12-2006 07:40 PM
تحية خاصة للقائمين على موقع (منتديات الحصاحيصا) أبو رائد «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 1 09-28-2006 10:34 AM


الساعة الآن 07:19 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009