التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
آخر 10 مواضيع
رحله يمني من الحصاحيصا الى النيل الابيض القطينه (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 72 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 10-03-2018)           »          مرسال يتفقد مستشفيات الحصاحيصا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 55 - الوقت: 03:06 PM - التاريخ: 10-02-2018)           »          عملات لدول مختلفه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 45 - الوقت: 10:03 AM - التاريخ: 10-02-2018)           »          ?فيسبوك? يواجه دعوى قضائية جماعية محتملة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 75 - الوقت: 12:37 PM - التاريخ: 09-25-2018)           »          السمك الشبح.. ?يذوب? إذا خرج من الماء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 62 - الوقت: 05:46 AM - التاريخ: 09-25-2018)           »          مرسال يتفقد ادارة اراضي الحصاحيصا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 62 - الوقت: 12:18 PM - التاريخ: 09-23-2018)           »          لدي مخاطبته حشد جماهيري بصراصر بالجزيرة رئيس مجلس الوزراء .سعر القمح هو سيد السياسات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 67 - الوقت: 12:24 PM - التاريخ: 09-21-2018)           »          مرسال 24 مشروع تنموي بالحصاحيصا والمواطن وتنميته الاهم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 72 - الوقت: 02:23 PM - التاريخ: 09-20-2018)           »          أضخم مناورات حربية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89 - الوقت: 07:24 AM - التاريخ: 09-17-2018)           »          تواجه شركة غوغل إجراءات قانونية جديدة بشأن المطالبات بأنها سجلت مواقع المستخدمين، (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89 - الوقت: 08:01 AM - التاريخ: 09-15-2018)


الإهداءات


العودة   منتديات الحصاحيصا نت alhasahisa > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 475
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: لؤي الصادق
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 02-14-2018, 02:26 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 608
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
وزراء فور موست

وزراء فور موست
الجيلي يطنطن بعبارات غير مفهمومة ولكن ملامح وجهه تقول انه في اشد الغضب .
صديقه اسماعيل ببرود يساله يا الجيلي ليه زعلان ؟
الجيلي داير اعرس وكل ما اقول لامي داير بنت ناس فلان ، امي...
المنتدى: «۩۞۩- شهد الحروف -۩۞۩ 07-27-2017, 06:08 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 793
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
كتكوت

كانت احدى النساء تعوس في الكسرة فجاء (كتكوت ) ودخل تحت الصاج
حكت المراءة تلك الحادثة لابنها فكتب قصيدة يرثي فيها الكتكوت مطلعها ( سوسيو انتحر تحت الصاج ) وانا الان اقدم هذه الاسئلة لذلك...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 02-23-2017, 11:37 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,464
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
نقة وحديث في فتر الرئيس

نقة وحديث في فتر الرئيس
دكتور طارق استاذنا بالجامعة يحكي لنا عن حكايته مع معسكرات اطفال الشوارع ، قال لنا اكثر المواقف غرابة التي واجهته في المعسكر هي ان احد الاطفال بالمعسكر لا يشبع ابدا ،...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 02-22-2017, 05:31 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 885
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
جنوب السودان جريمة من ؟

كنت احاول ان اكون امينا مع نفسي والقلم ، بان اكتب دوما بعيدا عن عواطفي .
ولكنى الان وما يحدث لاخواننا من جنوب السودان من قتل وتشريد وابادة وتهجير ومجاعة .
تجعل الامانة الان هي ان اكتب بعاطفتي...
المنتدى: «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» 02-12-2017, 07:07 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 926
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
دفاع الهلال

دفاع الهلال
اصبحت مشكلة دفاع الهلال نقطة لا يختلف عليها اثنان .
ولم تك اشكالية الدفاع الهلالي وليدة هذا الموسم ، بل الهلال خرج من السباق الافريقي في الموسم الفائت باخطاء المحترف ابيكو ، والذي...
المنتدى: «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» 01-22-2017, 08:42 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 595
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
عشر عقبات تواجه غارزيتو بالمريخ

عشر عقبات تواجه غارزيتو بالمريخ
لا احد ينكر الدور الكبير الذي لعبه العجوز الفرنسي دييغو غارزيتو في صنع فريق سمح الملامح طعما ولونا وشكلا للمريخ في العام 2015 .
ولكن نهاية الحصاد كانت مأساوية فقد...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 01-03-2017, 06:35 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,288
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
جنوب السودان (هل من عودة هل ؟ )

شارك وزير خارجية جنوب السودان دينق ألور حكومة السودان اعياد استقلالها .
جاءت هذه الزيارة في الوقت الذي تعالت فيه الاصوات في السودان مطالبة لحكومة جوبا بتنفيذ الاتفاق الذي تم بخصوص الحركات المسلحة...
المنتدى: «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» 12-01-2016, 11:08 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 618
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
امبراطورية المال تهدد جماهيرية كرة القدم

امبراطورية المال تهدد جماهيرية كرة القدم
لايبزج وليستر سيتي نموذجا
في العام الفائت حقق فريق ليستر سيتي مفاجاءة من العيار الثقيل بتربعه على عرش الكرة الانجليزية ، بعدما حصد بطولة البيرمليغ...
المنتدى: «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» 11-08-2016, 12:10 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 765
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
المريخ الى اين ؟

المتابع لحركة تسجيلات وتنقلات اللاعبين هذا الموسم فيما يخص فرقة المريخ نجد ان المريخ قام بعملية (تغيير الجلد ) بالكامل حيث ان المريخ حتى اليوم قام بتسجيل ما يقارب ( 12) لاعب من بينهم محترف واحد...
المنتدى: «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» 11-07-2016, 11:55 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 641
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
الكاردينال وفوبيا العقارب

جميل ان قامت القروبات الهلالية بمواقع التواصل الاجتماعي بتكريم رئيس الهلال ، كشكر وعرفان لما قدمه الرجل للهلال من عطاء لا محدود في بناء الجوهرة ومن دعم للفريق جعلته يستحوذ على البطولات المحلية (...
المنتدى: «۩۞۩- شهد الحروف -۩۞۩ 11-07-2016, 06:19 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 570
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
يا حبيبي

يا حبيبي مين هد حيلك
وخلى شمسك في المغارب
كنت جد زينة الرجال
كنت فحل وليك شارب
كنت رمز للمهابة
صقر جديان وافضل محارب
الليلة ما ليك قيمة
كل واحد خلاك هارب
كل واحد منك يسخر
وفوق...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 10-26-2016, 11:29 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 801
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
يا تو خميس ؟

يا تو خميس ؟
الصديق ضاق ذرعا بوعود صديقه حمد الذي لا يوفي له بوعد فيما يخص استرداد مديونته التي طال امدها ، وحمد بارع في المماطلة .
قرر الصديق ان تكون مطالبته بمديونته هذه الاخيرة ، فذهب الى...
المنتدى: «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» 10-25-2016, 10:02 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 629
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
هلال ابراهومة ليه القومة

وجَاء عيدُك طَلْقاً
له إبْتسَامُ البَشيرِ
يَتيهُ حُسْناً ويَزْهو
في موْكِبٍ مِنْ زهورِ
وأصْبَحَ الكونُ روْضَاً
مُضَمّخاً بالعَبيرِ
فكُنتِ عَذراء زانَتْ
عُرْس الوجُود الكَبيرِ.
بهذه...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 10-23-2016, 10:52 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 497
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
ريغن واوباما وسيناريو الفشل

في العام 1984 اطلق السودان (نداء السوان ) او ((Sudan call بعد ما ضربت المجاعة السودان .
الحاجة (مسرة ) وهي تسير في الطريق لمحت تجمهر لعدد كبير من الناس يتزاحمون ، حب الاستطلاع (الشمار ) جعل...
المنتدى: «۩۞۩- شهد الحروف -۩۞۩ 10-22-2016, 09:41 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 6,617
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
اربعة ديمة في خبر كان شكوى عند مجدي وود عطا...

اربعة ديمة في خبر كان
شكوى عند مجدي وود عطا المنان
واموال عند شركة الاقطان
ومشروع انعمل ليه لجان
قالوا ثم ماذا
قلت
عصايا في قبة البرلمان
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 10-20-2016, 09:28 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 436
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
المهدي وعصاية مهدي

المهدي شاب بسيط طيب يمثل الطيبة في كل فصولها ، وفيصل له الرحمة ساخر لدرجة قف ، السخرية تجري فيه مجرى الدم ، يسخر من كل شيء حتى نفسه لا تسلم من سخريته .
جاء المهدي شاكيا الى فيصل قائلا له يا فيصل...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 10-18-2016, 09:44 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 624
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
حقائب ود المهدي وكعكة الوطني

حقائب ود المهدي وكعكة الوطني
العم المهدي رجل حاضر البديهة جميل الروح يصنع الابتسامة بدرجة امتياز .
جاء ابنه حاتم من الاغتراب بعد سنوات قضاها بإحدى دول النفط .
فرحة اخوان حاتم كانت كبيرة ...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الأسرة والصحة-۩۞۩» 10-17-2016, 08:33 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 818
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
كلام رئيس ام كلام جرائد ؟

كلام رئيس ام كلام جرائد ؟
كنت استغرب واكذب حكاية ابو نواس مع هارون الرشيد حينما نحكي قصة المثل القائل (عذر اقبح من الذنب )
ولكن استغرابي وتكذيبي للحكاية اصبح لا مكان له وانا اطالع بصحيفة ...
المنتدى: «۩۞۩-المنتدى الرياضى-۩۞۩» 10-16-2016, 07:50 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 618
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
كيسك فاضي

كيسك فاضي
لؤي الصادق
قبل ان يكمل ابني (احمد ) الاربعين اسبوع ببطن امه جاء الى الدنيا في شهره السابع ، مما الزمه البقاء بالحضانة لأسبوعين كاملين .
بعد ستة اشهر ذهبنا به للعيادة للاطمئنان على صحته...
المنتدى: ↑↓←→@منتدي الكمبيوتر والانترنت↑↓←→@ 10-13-2016, 10:49 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 507
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
مصري تنهار اعلامياً

مصر تنهار اعلامياً
لؤي الصادق
لم يك مفاجئا لي توجه قناة العربية الاخبارية للخروج من القمر نايل سات ، وهي خطوة ان لم تحدث اليوم فغدا .
من قبل ان تظهر تقنية البث الرقمي ( الديجتال ) ويظهر معها...
المنتدى: «۩۞۩- شهد الحروف -۩۞۩ 10-12-2016, 06:14 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 498
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
ساستنا العظام

اتلموا ساستنا العظام
من شمال وغرب وشرق
توثبوا قالوا دائرين نتفق
طيب وينه الجنوب ؟
جنوبنا يا سلاااااااااام
امات طه لحق
اتلموا ساستنا العظام
لفوا العمائم
فوق الولائم
كم دقن...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الأسرة والصحة-۩۞۩» 10-11-2016, 08:33 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 640
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
بعد شنو ؟

بعد شنو ؟

محمد طفل شديد التعلق بوالده الطاعن في السن ، ووالده يحمل له حبا خاص دون اخوانه ولا يرفض له طلب ، يصحبه وبرغم صغر سنه في كل حركاته وسكونه .
اصحاب الوالد ينتقدونه في الدلع الزائد الذي...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 10-10-2016, 08:03 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 730
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
حميدتي ومعارضة بت حلال

المت بيوسف أزمة مالية حادة اضطرته لبيع جميع ممتلكاته ، تبقت ليوسف عمارة واحدة فشل في بيعها ، لأنه ظل يطلب فيها مبلغ ستة مليون جنية بالتمام لا يريد ان يتزحزح من هذا المبلغ الخرافي .
بعد عدة شهور...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 09-01-2016, 01:26 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 670
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
يا جوبا الخرطوم ما عادت تتجمل

يا جوبا الخرطوم ما عادت تتجمل
واحد بلدياتنا كما يقول اخوتنا المصريين ، شغفته حبا احدى زميلاته بالجامعة العاصمية ، نصحه المقربون اليه بان لا يقدم على خطوة طلب يدها بحكم انه من الاقاليم وهي بنت الحي...
المنتدى: «۩۞۩- شهد الحروف -۩۞۩ 08-02-2016, 06:42 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 6,617
أرسلت بواسطة لؤي الصادق
خمسة رفعن ضغطي وبكتلني هسي وطن غرقان وحاله...

خمسة رفعن ضغطي وبكتلني هسي
وطن غرقان وحاله كئيب ومتأسي
احزاب مخترقة والغواصة فيها مدسي
وبياض لون عامل عُقدة للجكسي
ومسؤول همه نفسي ثم نفسي
قالوا ثم ماذا
قلت
رئيس فرحان...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 475

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:07 PM.


vEhdaa 1.1 by NLP ©2009